التبويبات الأساسية

دعا رئيس بلدية لندن صادق خان إلى إجراء استفتاء ثانٍ حول خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، محذراً من أن بريطانيا تواجه خطر الاقصاء من الاتحاد الأوروبي في ظل عدم وجود اتفاق.
وفي مقال لصحيفة الأوبزرفر نُشر في وقت متأخر من مساء امس السبت ، قال خان إن الوقت “ينفد بسرعة” ، في حين أن حكومة رئيسة الوزراء تيريزا ماي بدت “غير مهيأة”.
وحذر من أن الفشل في التوصل إلى اتفاق مع بروكسل أو التوصل إلى اتفاق سي، يمكن أن يؤدي إلى فقدان 500 ألف وظيفة مشيرا إلى أن الشرطة يجب أن تكون مستعدة لاضطرابات مدنية.
وقال خان وهو عضو في حزب العمال المعارض، الذي نظم حمله للبقاء في الاتحاد الأوروبي في استفتاء عام 2016 : “لا أعتقد أن ماي لديها القدرة على المقامرة بشكل صارخ بالاقتصاد وموارد رزق الناس.”
ولا يلعب خان دورا مباشرا في عملية خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، لكنه عضو مؤثر جدا في الطبقة السياسية.
وقال إنه يجب منح البريطانيين حق التصويت على أي اتفاق ، أو التصويت على عدم التوصل إلى اتفاق إلى جانب خيار البقاء في الاتحاد الأوروبي.

صورة admin

Lebanon Gate

في ظل تطور وسائل الإعلام وتغيّر أدوات التعبير والإتصال ونقل الأخبار، ومع موجة وسائل التواصل الإجتماعي، كان لا بدّ لنا من مواكبة العصر فكان موقع " ليبانون غايت" Lebanon Gate. أصبح من البديهي أن نقدّم الخبر والمعلومة بطريقة سريعة، فعّالة و تبادلية أيضاً. إن موقعنا هذا هو "بوابتك إلى الحقيقة" حيث نسعى إلى جعله منصّة يدخل القارىء من خلالها إلى المجتمع اللبناني والعالم العربي. هنا يطلع على كل جديد و حاصل. هدفنا إبراز الحقائق، توفير الوقت و مواكبة السرعة قدر الإمكان. أخبارنا من كافة المصادر المحلية و الدولية الموثوقة وتغطي كافة المجالات والميادين. موقعنا منبرٌ لكل صوت حرّ، صادق و حقيقي. طموحنا توسيع شبكة الإتصال و الأخبار لتطال كافة الأراضي اللبنانية والدول العربية أيضاً. فريق عملنا فريقٌ مستعدٌ ومتأهب على مدار الساعة لملاحقة الأخبار والمعلومات، الآراء والمقالات، وكل ما هو جديد ونوعي من أجل خدمة الناس دائماً.