التبويبات الأساسية

أصدر الفنان رفيق خويري ترنيمة خاصة بمناسبة اعلان البطريرك إسطفان الدويهي طوباوياً بعنوان "قلب وادي قاديشا" من كلمات الأب الحبيس يوحنا خوند الذي كتبها خصيصاً لهذه المناسبة ولحّنها خويري ليعطيها نغماً إيمانياً يتكامل مع الفيديو كليب الذي تم تصويره بعدسة المخرج جيلبير سيدي ليبصر النور متخطياً الحواجز التي كانت قد اعترضت مسار التصوير.
ولا بد من الإشارة الى أن العمل صوّر في مواقع يتم فيها التصوير للمرة الأولى في وادي قنوبين مثل كنيسة سيدة مارينا ودير سيدة قنوبين ومغاور البطاركة في اهدن.
وأضاف أداء وصوت رفيق خويري تميزاً على الترنيمة ليبث أجواء الفرح والإيمان ضمن مشهدية من الخشوع والإيمان تعبق برائحة البخور والصلاة المتصاعدة من وادي القداسة وادي قنوبين.

وكان خويري لا يزال يحصد نجاح أغنية "مستقتل بدي ياكي" التي حققت انتشاراً واسعاً ولاقت ردود فعل إيجابية جداً لا سيما مع نسبة المشاهدات المرتفعة التي حققها الفيديو كليب الخاص بالأغنية.
وفي متابعة لهذا المستوى من الأعمال كان خويري قد أطلق بصوته عدداً من أغاني الزمن الجميل أثبت فيها أنه من طينة هذا الزمن وكباره كان آخرها أغنية "يا رايحين".
يحضّر خويري لسلسلة من النشاطات والحفلات والمناسبات يتابع فيها موسم الصيف الحافل الذي كان قد بدأه، ليلتقي مع جمهوره في العديد من المناطق والمهرجانات.

رابط اليوتيوب:
https://youtu.be/qGv8R2q3jr4?si=JN3pLsQCG8vmy94e

صورة editor2

editor2