التبويبات الأساسية

رغم كل الظروف الصعبة التي يمرّ فيها لبنان وإلغاء العديد من الحفلات لأبرز النجوم، تمكنت شركة GMH TMG لصاحبيها حسين كسيرة وطارق عليق من كسر كل الحواجز وكسبت الرهان، حيث قامت بتنظيم حفل فني استثنائي لكل من سلطان الطرب جورج وسوف والنجم اللبناني آدم والنجمة العراقية رحمة الرياض في Forum de Beirut, قدموا خلاله باقة من أجمل أغانيهم وتفاعل الحضور والجمهور معهم بطريقة عفوية بأجواء ساحرة.

بدأ الاحتفال مع النجمة العراقية رحمة رياض، التي تألقت بصوتها العذب حيث قدمت باقة من الأغاني باللهجات اللبنانية والمصرية والعراقية، وتفاعل الجمهور بشكل رائع معها، خصوصًا عند أدائها أغنية “بحبك يا لبنان” التي نالت إعجاباً كبيراً.تلاها النجم آدم الذي أضفى على الحفل أجواء من الحماس والطاقة إيجابية. وقد بدا لافتًا تفاعل الجمهور معه خصوصًا لناحية ترداد أغانيه بطريقة عفوية، واختتم فقرته بأغنية “سيجنا لبنان” التي أشعلت الجمهور وزادت من حماسته.أما ختام الحفل كان مع سلطان الطرب جورج وسوف، الذي أمتع الجمهور بباقة من أجمل أغانيه التي حفظها الجمهور وقد شهدت القاعة أجواءً من التقدير والحب لهذا الفنان الكبير، الذي أكد مجددًا مكانته على الساحة الفنية وفي قلوب محبيه.
ومرة جديدة أثبتت شركة GMH TMG، أن لبنان رغم كل الظروف سيبقى منارة للفن والفرح وسيبقى يصدر الحياة إلى كل المنطقة والعالم.

صورة editor2

editor2