التبويبات الأساسية

أصدر الفنان فادي المعراوي أغنيته الجديدة "جمرة" من كلمات ايهاب روزا وألحان أيهم روزا وتوزيع ومكس وماسترينغ فاعوري.

ونجح فادي بأن ينقل الأغنية بإحساسه وصوته المميزين فأتت لتعبّر أصدق تعبير عن وصف شخص قوي الشخصية وواثق من نفسه لا يهتم بكلام الناس ومن يؤذيه يندم. وصوّرت الأغنية على طريقة الفيديو كليب بعدسة المخرج عز الشيخ محمد، حيث حققت نسبة مشاهدات عالية عبر اليوتيوب ومواقع التواصل الإجتماعي.

وبهذا الإصدار الجديد يؤكد فادي المعراوي سلوكه درب النجاح وتثبيت حضوره على السّاحة الفنية وتميّزه بتقديم أعمال تلاقي إعجاب الجمهور ومتابعته. وتجدر الإشارة الى أن فادي كان قد بدأ منذ صغره بالغناء واعتبره كهواية انتقلت اليه من والده جورج المعرّاوي، قبل أن يبدأ بالغناء مع إحدى الفرق لينطلق بعدها في عالم الإحتراف لا سيما مع التفاعل الكبير للجمهور معه وهو ما كان يشعره بالفرح كل ما كان يرى كمية السعادة التي ينقلها لجمهوره خلال الحفلات والمناسبات التي يحييها.

ويتابع فادي ليؤكد أنه يستمع اليوم لفنانين كبار مثل ملحم بركات ووائل كفوري وجورج وسوف والياس كرم وناصيف زيتون وآدم، كما يحب من الأسماء الجديدة التي انطلقت بقوة "الشامي" حيث عبّر عن فخره بشخص صغير بالعمر حقق هذا النجاح بلون غنائي جديد ومختلف.

ويكشف فادي أن أول من اكتشفه وتواصل معه كان الشاعر ايهاب روزا بعدما تابعه عبر مواقع التواصل الإجتماعي التي يتابع عمرو الغزاوي إدارة حسابات فادي عليها، حيث سجّل معه أغنية "حضرة القاضي" التي كانت أول أغنية يصدرها.
وهنالك اليوم تحضير لإصدار عدد من الأعمال مثل "تقربي عليي" و"يا هلا" التي ستصدر قريباً، و"محور الكون" و"إبن أصول" و"عم بفكر سارح" والعديد سواها.

كما يحضّر فادي المعراوي لتقديم عدد من الحفلات بالإضافة للأعمال القادمة المنتظرة التي ستبصر النور في الفترة المقبلة.

ألف مبروك لفادي على "جمرة" كلاماً ولحناً وأداءً، وكل التمنيات له بالاستمرار على نفس المستوى من الأعمال والنجاحات.

رابط اليوتيوب:
https://youtu.be/iv4XA7ZvJvM?si=ei6ApR4mborctp5K

صورة editor2

editor2