التبويبات الأساسية

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في ادارة الطيران المدني، أن يكون الطقس غدًا غائمًا مع ضباب على المرتفعات من دون تعديل يذكر في درجات الحرارة، وأمطار غزيرة أحيانًا تكون مترافقة ببرق ورعد ورياح ناشطة، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 1000 م وما فوق.

واشارت مصلحة الارصاد، إلى أنّ الحالة العامة تسجل، منخفض جوي يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط يؤدي الى طقس متقلب، بارد وماطر حتى صباح الأحد حيث ينحسر تدريجيا. ولا صحة لأنباء عن وجود عاصفة.

وعن طقس لبنان لليوم الجمعة، اوضحت الارصاد، أنّه، "غائم جزئيًا الى غائم مع ضباب على المرتفعات وانخفاض محدود في درجات الحرارة وتساقط أمطار متفرقة خلال الفترة النهارية وتكون مترافقة برياح ناشطة وبرق ورعد، كما تتساقط الثلوج بدءًا من ارتفاع 1300 م وما فوق، تشتد غزارة الأمطار ليلًا ويتدنى مستوى تساقط الثلوج مع تدني درجات الحرارة ليل الجمعة وفجر السبت ليلامس الـ 900 م".

وعن يوم غد السبت، توقعت الارصاد، أن يكون الطقس "غائمًا مع ضباب على المرتفعات ومن دون تعديل يذكر في درجات الحرارة، مع أمطار غزيرة أحيانًا وتكون مترافقة ببرق ورعد ورياح ناشطة، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 1000 م وما فوق".

وأعلنت، أنّ يوم الاحد سيكون "غائم الى غائم جزئيًا مع ضباب على المرتفعات وارتفاع محدود في درجات الحرارة، تتساقط امطار متفرقة صباحًا تنحسر تدريجيًا خلال النهار، كما تتساقط الثلوج خلال الفترة الصباحية على ارتفاع 1200 م وما فوق".

صورة editor14

editor14