التبويبات الأساسية

تستمرّ شركة ت. غرغور وأولاده في الحفاظ على مكانتها الرائدة في تقديم أحدث الابتكارات في عالم السيارات في لبنان. وفي إطار التزامها بتقديم حلول مبتكرة للنقل المستدام ، أقامت من خلال مجموعة مرسيدس-بنز ندوة تقنية ملهمة في معرض E-motorshow.
ارتكزت أهداف الندوة التقنية التي أتت بعنوان “Architects of Desire” والتي قدمّها السيد سلفين غوفندر مدير المبيعات وخدمة الزبائن لشركة مرسيدس-بنز في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، على مناقشة مسار تحوّل العلامة نحو مستقبل كهربائي بالكامل من خلال "Ambition 2039" .
ستقدّم مرسيدس-بنز سيارات كهربائية بالكامل في السنوات العشرة القادمة أينما تسمح ظروف السوق بذلك.

بالمناسبة، تحدّث السيّد سيزارعون، المدير العام لمرسيدس-بنز في ت. غرغور وأولاده قائلاً : " لطالما سعت الشركة على إحضار أفضل التقنيات المتوفرة في عالم السيارات إلى لبنان. سنستمرّ في توسيع نطاق التزامنا و توفير حلول نقل متكاملة تماماً و تقديم أفضل الخدمة للزبائن ."
من جهته أضاف السيد سلفين غوفندر مدير المبيعات وخدمة الزبائن لشركة مرسيدس-بنز في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا : " تبدأ الاستدامة عند مرسيدس – بنز من أولى مراحل التطوير، إذ لا رفاهية دون استدامة. يتسارع التحوّل إلى عصر السيارات الكهربائية – إقليمياً وعالمياً - خاصة على صعيد السيارات الفاخرة، حيث تنتمي مجموعة مرسيدس – بنز ويعتبر توسيع أسطول سياراتها الكهربائية خطوة أساسية في تحقيق أهدافها لحماية المناخ. منذ عام 2022 ، أصبح إنتاج السيارات والبطاريات في جميع مصانع مرسيدس - بنز خالياً تماماً من انبعاثات الكربون، وستكون جميع السيارات الجديدة للعلامة حصرياً كهربائية، ابتداءً من عام 2025."

صورة editor17

editor17