التبويبات الأساسية

هي ملكة جمال النجوم ونجمة المسارح التي تنتظرها الساحتين الإعلامية والفنية لتتحدث عن إطلالاتها، لا شكّ أنّها الليدي مادونا التي تزينت في نهاية الأسبوع بتصاميم المصمم الذي إجتاحت تصاميمه بوقت قصير عالم الموضة، حتماً هو المصمم الشاب إيلي فارس.
الليدي مادونا التي تحدّت الظروف المريرة التي مرّت بها وبمفاجآة من عراب الفن والجمال د. هراتش سغبزريان الذي إحتفل بعيدها في سهرة مميزة تليق بالليدي وبجماهريتها في مطعم عنبر في جونيه وبحضور نخبة من أصدقائها المقربين، أطلّت الليدي وبالتنسيق مع د.هراتش والمصمم فارس من خلال الصحافي جان فريسكور، بفستان ذهبيّ ضيّق مزيّن بالورود الحمراء وبفروعسليّ صمّم خصيصاً لليدي، التي أبهرت الحضور بأناقتها بفستان وبتسريحة زيّنت بريش مصنوع خصيصاً لها من ألوان الفستان.
الفستان الذي إرتدته الليدي في عيدها يدخل فيه التول الذهبي المزيّن بحبوب الشواروفسكي من اللونين الاحمر والاخضر والورود الحمراء، و صُمّم خصيصاً للفستان ما يشبه القبعة المصنوعة من الريش الذهبي لتضعه ملكة جمال النجوم على شعرها، إضافة إلى فرو عسليّ القته الليدي على كتفها منذ لحظة وصولها حتى جلوسها.

أما مساء السبت، لم تقلّ إطلالة ملكة جمال النجوم روعةً وسحراً عن إطلالتها بعيد ميلادها فدخلت ملكة متوّجة بفستان أخضر بلون الماء مصنوع من التول و يدخل فيه الدانتيل الزهري والابيض ودخلت في تصميمه حبوب لللؤلؤ عند الاكمام. مزيّنة بتاج من الورود على رأسها، وعلى كتفها فرو بلون الفستان، خطفت الليدي انظار الحضور ببريق جمالها وسحر اناقتها في سهرة إنتخاب ملك وملكة جمال بلديات لبنان، الذي ترأس د.هراتش فيها لجنة التحكيم التي ضمّت أيضاً الليدي والمصمم المبدع إيلي فارس الذي أيضاً زيّن بتصاميمه اللافتة المشتركات ومقدّمة الحفل ميرا كساب ومعظم أعضاء لجنة التحكيم من السيدات .
وتجدر الإشارة إلى أنّ فستان الليدي كان من المجموعة التي أطلقها فارس مؤخراً والتي حملت إسم والدته بدر.

وقد عبّرت الليدي في السهرة عن سعادتها، فقالت أنّها محاطة بالمحبين وبالجمال والإبداع وبمحبة د. هراتش الذي أهداها سهرة مميزة في يوم عيدها وبذوق وكرم المصمم فارس الذي أهداها فستانين ووضع كلّ تصاميمه بين يديها لإختيار ما يعجبها، وطلب منها تحضير تصميم خاص بها، إلا أنّها إختارت فستانين احدهما من المجموعة الجديدة، واشارت الى ان فارس قال لها انها اختارت واحد من الفساتين المفضلة لديه.
بدوره، أعرب فارس عن سعادته، إذ أن الليدي ارتدت من تصاميمه، هي التي لطالما عرفت باناقتها وبتهافت كبار المصممين لارضاء ذوقها، وشكر دكتور هراتش لثقته و اعجابه بتصاميمه .

مرة جديدة يثبت المصمم إيلي فارس عن حرفية عالية و مهارة في التصميم، بحيث انّه قادرا ً على ارضاء اذواق عدد كبير من النساء بسحر واناقة تصاميمه الفريدة من نوعها

صورة editor11

editor11