التبويبات الأساسية

زار وفد من نادي ليونز بيت مري متروبوليتان وجمعية غدي ضم الحاكم الدكتور نصرالله برجي ورئيس فريق التفعيل الدولي سمير ابو سمرا ونائب الحاكم الاول نبيل نصور، المقر العام ل"اليونيفيل" في الناقورة، حيث كان في استقباله نائب قائد القوة العميد شيفارام كاريل وممثلي الادارة ومكتب الشؤون المدنية ووحدة التعاون المدني العسكري في "اليونيفيل"، في حضور ممثل قائد الجيش اللبناني العميد عباس زمط وقائد اللواء الخامس العميد الركن جبرائيل معلوف، تم عرض مفصل حول مهمات "اليونيفيل" ونشاطاتها بالتعاون والتنسيق مع الجيش اللبناني.

وبحث الطرفان سبل وآليات التعاون في تنفيذ نشاطات اجتماعية وتربوية وصحية في منطقة جنوب لبنان. وأطلع الوفد على عمل "اليونيفيل" مع الأطراف والذي تم من خلاله تحقيق 12 عاما من الهدوء والاستقرار غير المسبوق في جنوب لبنان.

ثم انتقل الحضور الى ساحة المقر حيث تم زرع شجرة تأكيدا على الصداقة والتعاون الوثيق الذي يجمع اندية الليونز والامم المتحدة والجيش اللبناني.

وفي الختام تم تبادل الدروع عربون شكر وتقدير للدور المهم التي تقوم به "اليونيفيل" للحفاظ على الاستقرار في جنوب لبنان وللتعاون مع الجيش اللبناني.

صورة editor11

editor11