التبويبات الأساسية

فاز العهد المتصدر وبطل الثنائية الموسم الماضي، على مضيفه السلام زغرتا 1- 0، في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب المرداشية في زغرتا، في ختام المرحلة السابعة عشرة، السابعة ايابا، من الدوري العام اللبناني ال59 لكرة القدم.
وسجل للعهد الذي جدد الفوز على مضيفه بعد تخطيه ذهابا، محمد قدوح. وبذلك احتفظ الفريق الأصفر بفارق النقاط الثماني عن وصيفه النجمة، وخطا خطوة كبيرة نحو الاحتفاظ بلقبه للموسم الثالث تواليا.
واستعاد النجمة توازنه بعد خسارتين تواليا أمام الوحدات الاردني في كأس الاتحاد الآسيوي والسلام زغرتا في الدوري اللبناني، وتخطى البقاع الرياضي صاحب القاع 3- 1، على ملعب رشيد كرامي البلدي في طرابلس.
وسجل اصابات النجمة مهاجمه علي علاء الدين "هاتريك"، ليرفع رصيده إلى تسعة أهداف ويحتل المركز الثالث في صدارة ترتيب الهدافين، لكنه اللاعب اللبناني الأول في صدارة ترتيب الهدافين، خلف السنغالي الحاج مالك مهاجم الأنصار، والبلغاري مارتن توشيف مهاجم العهد.
فيما سجل للبقاع صاحب القاع محمد قدوح (اسمه مشابه لمهاجم العهد أيضا)، ليقترب الفريق من العودة الى مصاف نوادي الدرجة الثانية، بعد أربعة مواسم ناجحة في الدرجة الأولى، التي خاض غمارها للمرة الأولى تحت اسم النبي شيت.
وفي كفرجوز بمحافظة النبطية بجنوب لبنان، تعادل الشباب الغازية الخامس مع ضيفه شباب الساحل 1- 1. سجل لأصحاب الأرض جان كيكي، وللضيوف حسن كوراني.

صورة editor2

editor2