التبويبات الأساسية

إفتتح نادي بعاصير الإجتماعي، مهرجانه السنوي بتكريم الطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية، برعاية بلدية بعاصير - حارة بعاصير، خلال احتفال اقامه على ارض ملعبه، بحضور رئيس مصلحة الشباب في وزارة الشباب والرياضة محمد سعيد عويدات، رئيس بلدية بعاصير امين القعقور، واعضاء المجلس البلدي، المختار دياب القعقور،المهندس ابراهيم القعقور ممثلا العميد عماد القعقور، رؤساء اندية وجمعيات وحشد من ابناء البلدة والجوار.

استهل الحفل بالنشيد الوطني، وترحيب من محمود مهدي، ثم القى رئيس النادي محمود القعقور كلمة اكد فيها ان "هدف النادي هو العمل على انماء البلدة والنهوض بها، وانتماؤه لن يكون الا لهذه البلدة، فهي للجميع وقادرة على استيعاب الجميع".

وهنأ الطلاب بالنجاح واصفا اياهم بمستقبل البلدة "حيث لن يكون انماء بدونهم"، ودعاهم الى "المزيد من التفوق والنجاح".

وشكر رئيس واعضاء المجلس البلدي لما يقدمونه من دعم مادي ومعنوي في سبيل تنمية العمل الاجتماعي والرياضي ورفع شان البلدة، كما شكر فريق عمل النادي على جهوده وكل من ساهم لانجاح المهرجان.

عويدات
وكانت كلمة لرئيس مصلحة الشباب في وزارة الشباب والرياضة محمد سعيد عويدات، عبر فيها عن "اعتزازه ببعاصير وعلاقته المميزة مع ابنائها خصوصا آل القعقور، وحيا نادي بعاصير المحلي على الصعيد اللبناني والفئات العمرية مبديا "استعداده لدعمه قدر المستطاع".

ولفت الى أن "وزارة الشباب والرياضة تحاول عمل بنية تحتية رياضية في كل قرى الاقليم بالتعاون مع البلديات، ليكون في كل بلدة ملاعب رياضية لشبابنا ليقضوا اوقات فراغهم في الرياضة لا في اماكن اخرى".

كلمة المكرمين
اما كلمة المكرمين فالقتها الطالبة دعاء القعقور، شاكرة للنادي لفتته، وتناولت اهمية تلازم العلم والاخلاق.

لوحة فولكلورية وتقديم منحتان
ثم قدمت فرقة الكوفية لوحة فولكلورية، بعدها تم توزبع الشهادات والهدايا على الطلاب.

وفي الختام، قدم وسيم عماد القعقور منحتين دراسيتين باسم جده المرحوم ابراهيم حسن بك القعقور للطالبتين ران سعدالدين نصرالدين، وماريا يحي رمضان، والقى كلمة بالمناسبة دعا فيها الطلاب الى "المزيد من العلم من اجل خدمة المجتمع، وحثهم على التواصع لان من يزداد علما يزداد تواضعا."

صورة editor11

editor11