التبويبات الأساسية

إيماناً منها بقدرة الشباب على التغيير، عقدت منظمة الإنماء الشبابي (YDO) لقاءً "حواريا"في 15 حزيران، بالتعاون مع بلدية عين وزين والجمعية الخيرية النسائية، ومشاركة الفنان المبدع بكتاباته وتمثيله جورج خباز، كما قدم اللقاء الاعلامي المميز والداعم للمنظمة بكافة نشاطاتها إيلي مرهج.

وكان اللقاء مبنياً على أسئلة مستنتجة من مسرحياته واغانيه والذي أكد بدوره على تمسكه وحبه للبنان ووطنيته على رغم الفرص المتاحة له. وتوجه للشباب قائلا" أن الوطن يحب أن نعطيه بلا مقابل: "البيت يلي بيمرق بتوترات واوقات صعبة يا بينترك هيدا البيت يلي هو الوطن أو يعالج الامور لتعود المحبة ويعم السلام". وأكد "أن الشهادة لا تكفي بل على الانسان ممارسة العديد من التجارب كي يكون ناجحا". مضيفاً أن الجمعيات تلعب دور اساسي بتنمية قدرات الشباب عن طريق ورش العمل وحملات التوعية وشجع كل شاب على الانتساب اليها.

وقد شهد اللقاء تفاعل بين خباز والحاضرين من خلال الاسئلة التي طرحت من قبلهم لعل أبرزها كان عن التطوير والتغيير الذي يطمح اليه شعبنا، وتسليط الضوء على أهمية القرآة واكتساب المعرفة، كونها العنصر الأساس الذي اعتمده خباز لتحقيق النجاح في مسيرته. خباز أجاب على سؤال فيما لو كان يطمح لأنيصبح رئيساً للجمهورية أسوة بالممثل الأوكراني فكان رده: "أنا بفتخر بدوري كفنان".

وإختتم الحدث على أمل أن يقتدي الجيل الجديد بأفكار خباز والإستشهاد بوطنيته وتفاؤله الذين ينعكسا على شباب المستقبل الذين هم الأمل بالتغير.

هذا وشكرت الجمعية جورج خباز لتلبيته دعوتها على أمل لقاءات حوارية قريبة.

صورة editor14

editor14