التبويبات الأساسية

لمناسبة الذكرى الخمسين لتأسيس مدرسة Don Bosco راهبات السالزيان حدث-بعلبك،نظمت جمعية العمل التطوعي "لقاء الاحبه" مع الطلاب القدامه والاساتذه وإدارة المدرسه،وكان اللقاء في باحة كنيسة مار يوحنا مكان المدرسه القديمه.
حضر اللقاء نائب رئيس الجمعيه مرحب حميه ورئيس أتحاد جمعيات بعلبك الهرمل الاخ محمد جعفر والاب مارون ابو صليبي،وكان ضيف الشرف مسؤول المناطق في منظمة الشباب التقدمي الذي شارك فرحة الطلاب وادارة المدرسه.
بعد ترحيب حميه بالحضور أكد أن مدرسة الراهبات كانت رمز للتربيه والاخوه منذ تأسيسها عام ١٩٧٤ وما زالت حتى اليوم،ولقد أصبحت صرح تربوي كبير وفيها كل المراحل التعليميه من الابتدائي حتى الثانوي،وتابع حميه بقوله أننا في الجمعيه سنسعى دائما إلى مساعدة هذه المدرسه لانها تساعد طلاب المنطقه التي اعتز أنني منها.
وختاما تحدث الرفيق حمد سليم مسؤول منظمة الشباب التقدمي وهنئ ادارة المدرسه على عيدها الخمسين ،واعتبر أن العمل التربوي هو أساس في بناء الوطن والمجتمع ،وقال أن منظمة الشباب تهتم كثيرا بالمواضيع التربويه لانها من صلب وصايا الشهيد المعلم كمال جنبلاط،وشكر سليم جمعية العمل التطوعي على وفائها لمدرسة Don Bosco لان اكثر أعضاىها تخرجوا منها.

صورة editor2

editor2