التبويبات الأساسية

أكد سفير الإمارات العربية المتحدة في لبنان حمد الشامسي أن "القيادة في الإمارات تكن كل التقدير والاحترام لوزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق الذي تربطه بنا علاقات مميزة"، مضيفا "نعمل على تنمية هذه العلاقات ليس على مستوى لبنان والإمارات فقط بل أيضا على مستوى دول الخليج وعلى مستوى الدول العربية".

وتوجه الشامسي إلى اللبنانيين بالقول: "رسالتنا لكم أننا نكن لمعالي الوزير كل التقدير والاحترام في موقعه السياسي والاجتماعي وهذا شرف كبير لنا، وأن ما يهمنا هو مصلحة لبنان واستقراره في هذه الأيام العصيبة، خصوصا خلال التطورات الإقليمية التي تعصف بالمنطقة"، وتابع: "العاقل والحكيم اليوم هو من يتحالف مع المعتدل، ومن يحاول أن يرسم خطا سياسيا للمرحلة المقبلة".

وخلال عشاء حضره مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان والوزيران ملحم رياشي وميشال فرعون، النواب: الان عون، وائل أبو فاعور وأحمد فتفت، مستشار رئيس الجمهورية الوزير السابق الياس بو صعب والوزير السابق سجعان قزي، نقيب الصحافة عوني الكعكي وعدد من مدراء تحرير الصحف والتلفزيونات، إضافة إلى أصدقاء.

وكشف الشامسي أنه "خلال الأعوام الماضية، خصوصا السنتين ونصف، شهدت العلاقة مع الوزير المشنوق تطورا كبيرا على المستوى الأمني، وكان له دور كبير في تنمية هذه العلاقة".

صورة editor11

editor11