التبويبات الأساسية

شككت فاطمة، ابنة الرئيس الإيراني الأسبق، علي أكبر هاشمي رفسنجاني، اليوم الأربعاء، بأسباب وفاة والدها، الذي قضى في 8  كانون الثاني الماضي، إثر جلطة قلبية، لتفتح الباب أمام التكهنات بإمكانية تعرض أبيها للاغتيال.

جاء ذلك، في كلمة لها خلال مراسم تأبين أقيمت بالعاصمة الإيرانية طهران، وفق ما ذكرته وكالة العمال الإيرانية للأنباء.

وأضافت "رغم أن والدي عند وفاته كان في الـ82 من عمره، إلا أنه كان يتمتع بصحة جيدة، وفيما يتعلق بما حدث(وفاته) فهناك بعض الغموض بالنسبة لنا.

وأشارت إلى أن والدها تعرض لانتقادات وباستمرار من قبل تيار المحافظين بالنظام الحاكم في البلاد.

وعند سؤالها إياه لماذا لا يرد على تلك الانتقادات، كان يقول "الزمان كفيل بأن يكشف كل شيء"، غير أن ابنة رفسنجاني لم توجه أصابع الاتهام لأحد في وفاة والدها.

وكان رفسنجاني قد تولي رئاسة الجمهورية الإيرانية لفترتين متتاليتين بين عامي 1989 و1997، وتم دفنه في حرم جامعة طهران، عقب مراسم تشييعه.

صورة admin

Lebanon Gate

في ظل تطور وسائل الإعلام وتغيّر أدوات التعبير والإتصال ونقل الأخبار، ومع موجة وسائل التواصل الإجتماعي، كان لا بدّ لنا من مواكبة العصر فكان موقع " ليبانون غايت" Lebanon Gate. أصبح من البديهي أن نقدّم الخبر والمعلومة بطريقة سريعة، فعّالة و تبادلية أيضاً. إن موقعنا هذا هو "بوابتك إلى الحقيقة" حيث نسعى إلى جعله منصّة يدخل القارىء من خلالها إلى المجتمع اللبناني والعالم العربي. هنا يطلع على كل جديد و حاصل. هدفنا إبراز الحقائق، توفير الوقت و مواكبة السرعة قدر الإمكان. أخبارنا من كافة المصادر المحلية و الدولية الموثوقة وتغطي كافة المجالات والميادين. موقعنا منبرٌ لكل صوت حرّ، صادق و حقيقي. طموحنا توسيع شبكة الإتصال و الأخبار لتطال كافة الأراضي اللبنانية والدول العربية أيضاً. فريق عملنا فريقٌ مستعدٌ ومتأهب على مدار الساعة لملاحقة الأخبار والمعلومات، الآراء والمقالات، وكل ما هو جديد ونوعي من أجل خدمة الناس دائماً.