التبويبات الأساسية

بدأت اوركسترا قوى الامن جولتها الاستقلالية بحفل وطني اقيم في مسرح الجامعة الانطونية فرع زحلة والبقاع بحضور حشد من الشخصيات السياسية، الروحية، الاعلامية وموظفي واساتذة الجامعة تقدمهم الاب المدير الدكتور جوزيف بو رعد والاب الدكتور ريمون الهاشم رئيس الفرع، النائب ايلي ماروني والنائب السابق سليم عون. احيت الامسية الاوركسترا الهارمونية لموسيقى قوى الامن الداخلي بمشاركة الاساتذة كارول عون و شادي عيدموني بقيادة العقيد زياد مراد .
بدأ الاحتفال بكلمة ترحيب للاب هاشم شدّد على رمزية هذه الاحتفالات في هذه المناسبة الوطنية الكبيرة لا سيما المشاركة القيمة للاوركسترا في كل لبنان.
عزفت الاوركسترا بمشاركة المنشدين الاغاني الوطنية حصراً لمدة ساعة من الوقت ولاقت اعجاب الحضور المثقف، ثم القى العقيد مراد كلمة ارتجالية، نوه خلالها بعمل الاوركسترا التي تحيي حفلات مجانية في كل لبنان لبث الروح الوطنية في هذه المرحلة بالذات، ولم تكن كذلك لولا دعم قيادة قوى الامن بشخص المدير العام اللواء عماد عثمان الذي يسعى لابراز هذا الوجه المشرق للمؤسسة الأم، كما قدم الحفل الى شهداء الجيش اللبناني وقوى الامن الداخلي.
يذكر ان للاوركسترا خفلا في مدرسة راهبات القلبين الاقدسين – بكفيا يوم الثلاثاء في التاسعة صباحا، كما ستشارك في العرص العسكري لمناسبة الاستقلال بكاملها.

صورة editor11

editor11