التبويبات الأساسية

اوركسترا قوى الأمن في جعيتا

بمناسبة مرور عشرون عاما على تأسيس مدرسة سان سوفور – جعيتا وبرعاية وحضور سيادة المطران كيرلوس بسترس راعي أبرشية بيروت وجبيل للروم الكاثوليك، وبدعوة من إدارة المدرسة، أحيت الاوركسترا الهارمونية الوطنية التابعة لموسيقى قوى الأمن الداخلي أمسية غنائية على ملاعب المدرسة حضرها حشد من أهالي الطلاب وإداريي المدرسة ومدعوين.
بدأ الاحتفال بكلمة ترحيب لمدير المدرسة الأب يوسف نصر الذي شدد على دور موسيقى قوى الأمن في نشر المحبة والسلام وزرع الألفة والتآخي وباتت تجمع بين الأرض والسماء، بين الدين والدنيا، بين المسيحية والإسلام، بين الإنسانية والسلام... ويعود الفضل في ذلك إلى الدعم الكبير الذي تقدمه قيادة قوى الأمن الداخلي بشخص مديرها العام اللواء عماد عثمان، وبإشراف مباشر من العقيد زياد مراد قائد موسيقى قوى الأمن الداخلي.
بعدها عزفت الاوركسترا الأغاني التراثية والوطنية بمشاركة كل من ماريا عازار، صونيا البعيني وشادي عيدموني، وبقيادة العقيد مراد، وقد نالوا استحسان الجمهور الحاضر الذي طالب بإعادة الحفل مرة أخرى.
وفي نهاية الاحتفال، قدم المطران بسترس والأب نصر درعا تكريميا لمراد.

صورة admin

Lebanon Gate

في ظل تطور وسائل الإعلام وتغيّر أدوات التعبير والإتصال ونقل الأخبار، ومع موجة وسائل التواصل الإجتماعي، كان لا بدّ لنا من مواكبة العصر فكان موقع " ليبانون غايت" Lebanon Gate. أصبح من البديهي أن نقدّم الخبر والمعلومة بطريقة سريعة، فعّالة و تبادلية أيضاً. إن موقعنا هذا هو "بوابتك إلى الحقيقة" حيث نسعى إلى جعله منصّة يدخل القارىء من خلالها إلى المجتمع اللبناني والعالم العربي. هنا يطلع على كل جديد و حاصل. هدفنا إبراز الحقائق، توفير الوقت و مواكبة السرعة قدر الإمكان. أخبارنا من كافة المصادر المحلية و الدولية الموثوقة وتغطي كافة المجالات والميادين. موقعنا منبرٌ لكل صوت حرّ، صادق و حقيقي. طموحنا توسيع شبكة الإتصال و الأخبار لتطال كافة الأراضي اللبنانية والدول العربية أيضاً. فريق عملنا فريقٌ مستعدٌ ومتأهب على مدار الساعة لملاحقة الأخبار والمعلومات، الآراء والمقالات، وكل ما هو جديد ونوعي من أجل خدمة الناس دائماً.