التبويبات الأساسية

افتتح مستشفى النجدة الشعبية في النبطية جناح الدرجة الاولى، في احتفال حضره رئيس جمعية النجدة رمزي عواد، رئيس مصلحة الصحة في محافظة النبطية الدكتور علي عجرم والمدير الطبي في المستشفى الدكتور محمد علي فياض وممثلو بلديات النبطية وكفررمان وحبوش ومخاتير واطباء وفاعليات.

بعد قص الشريط التقليدي، ألقى رئيس مجلس ادارة النجدة فايز شعيب كلمة شدد فيها على تطوير المستشفى ليرقى الى مستوى المستشفيات الكبرى. وكانت كلمة لعواد حيا فيها "كل من أسهم في تشييد هذا الصرح الطبي وانجازه ورعايته ولاسيما روح الشهيد الدكتور حكمت الامين، واليوم ما زلنا نسير في مسار طويل وضعه المستشفى امامه وفي اهدافه، فمنذ العام 2006 نشهد انجازات متتالية في هذا المستشفى وطبعا هذه الخطوات تواكبت مع جهد ومتابعة من مجلس الادارة فيها وكل الموظفين والطاقم الطبي والتمريضي والمساهمين والداعمين، واليوم ليست المحطة الاخيرة لاننا نسير قدما في سبيل الافضل. نحن نعمل كجمعية ذات منفعة عامة ولكن نخضع لشروط وزارة الصحة، لذلك نعمل في صلب القطاع الصحي الخاص ولكن نتميز بقدرتنا على تأمين كل ما يمكن من اجل الانسان، وهو الشعار الذي رفعناه منذ انطلاقتنا، معا من اجل الانسان".

وكانت كلمة للمدير العام للمستشفى الدكتور علي الحاج علي شكر فيها كل من ساهم ودعم إنجاز المشروع وخصوصا بلديات النبطية وكفررمان وحبوش والجهات الامنية والطاقم الطبي والتمريضي في هذا المستشفى.

صورة editor11

editor11