التبويبات الأساسية

تعيش الديفا هيفاء وهبي حالياً حالة سعادة شديدة لنجاح أغنياتها الجديدة من ألبومها الغنائي الأخير "حوا"، الذي طرحت منه ثلاث أغنيات حتى الآن؛ وهي "جن الصبي" التي تجاوزت اثني مليون مشاهدة منذ طرحها عبر اليوتيوب، "واحشني"، وأخيراً أغنية "هفضل"، التي كانت أولى تجاربها في الكتابة الغنائية، فيما تستعد لطرح أغنية جديدة خلال الساعات المقبلة قبل انتهاء عيد الأضحى المبارك.

وانتشرت بعض الأخبار أخيراً حول منعها من الغناء في حفل غنائي ضخم في مصر، واستبدالها بمطرب آخر، ومن خلال نواعم نكشف تفاصيل الأزمة كاملة.

الأسباب الحقيقية

رغم أنه كان من المقرر أن تحيي الديفا هيفاء وهبي حفل افتتاح مباراة السوبر الإماراتي في ستاد الدفاع الجوي ب‍مصر، المقرّر انطلاقها اليوم السبت، فوجئ جمهور الديفا بوجود اسم مطرب ليحيي الحفل بدلاً منها وهو المطرب محمود العسيلي الذي يستعد بالفعل لإحياء الحفل بعد ساعات قليلة من الآن لاستبعادها من قبل رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وهو أحد الرعاة الرسميين للحفل.

وعلمت وهبي بوجود اسم رجل الأعمال المصري وزوجها السابق ضمن الرعاة الرسميين للحدث، فأبلغت الهيئة المنظمة للحفل انسحابها تماماً خاصة أنها رفضت أن يكون له أيّ تدخلات لها بالحفل فهي تعتز بجمهورها المصري وبغنائها في مصر، لذلك فضّلت الاعتذار للمسؤولين عن الحدث رافضة تدخلاته في أيّ عمل يخصّها.

و أكدت وهبي أنها رفضت إحياء الحفل من البداية، مؤكدة أن لديها ارتباطات أخرى.

الألبوم كامل

من ناحية أخرى، تستعد وهبي قريباً لطرح الألبوم كاملاً، حيث قرّرت طرح أغنياته على مدار الشهر على أن تطرح أغنية كل يومين أو ثلاثة أيام تقريباً؛ وهو ما فعلته في كل من أغنيات "جن الصبي" و"واحشني" و"هفضل".

وكانت قد طرحت من قبل أغنياتها "توتة" و"أهضم خبرية" و"ما تيجي نرقص" و"قلها بحبك"، فلم يبقَ لها سوى ثماني أغنيات للألبوم ستطرحها خلال الأيام المقبلة، حيث يتضمّن الألبوم الجديد "حوا" 15 أغنية جديدة تعود بها الديفا بقوة إلى جمهورها.

( نواعم)

صورة editor11

editor11