التبويبات الأساسية

تبحث مجموعة "فيريرو" الايطالية عن 60 متذوقا لاختبار المواد الاولية للسكاكر بالشوكولا التي تنتجها فضلا عن منتج "نوتيلا"...وقد انتشر هذا النداء بشكل سريع عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وعادة ما يقوم موظفون في المجموعة بهذه المهمة الا ان "فيريرو" اختارت للمرة الاولى انجاز هذا العمل من خلال اناس "عاديين" لا يعملون في القطاع على ما افاد مصدر في المجموعة الايطالية مشيرا الى بحثها الدائم عن النوعية.

وجاء في الاعلان الذي نشر عبر موقع "اوبنجوبميتيس"، "نبحث عن 60 حكما لنشاطات تتعلق بتذوق سكاكر. نريد اشخاصا يرغبون بتعلم تذوق الكاكاو وبودرة البندق وحلويات اخرى في مراحلها الاولية".

وسيوفر تدريب مجاني لهؤلاء الاشخاص على مدى ثلاثة اشهر اعتبارا من ايلول "بهدف تهذيب حاستي الشم والذوق وتحسين قدرتهم على التعبير عما يشعرون به عند تذوقهم منتجات غير منجزة بالكامل".

وفي نهاية الحصة التدريبية سيتم اختيار الاشخاص وتوظيفهم بموجب عقد للعمل اربع ساعات بالاسبوع في البا حيث مقر "فيريرو" في شمال ايطاليا.

وتعتبر "فيريرو" ثالث اكبر شركة لصناعة السكاكر بالشوكولا وقد ضاعفت رقم اعمالها في غضون عشرة اعوام ليصل الى عشرة مليارات يورو. وتملك المجموعة 22 منشأة انتاج وتوظف اكثر من 30 الف شخص.

(أ ف ب)

صورة editor11

editor11