التبويبات الأساسية

بعد أن امتلأت الأجواء رومنسية وحب بأغان أجنبية هادئة، انطلقت السفينة في عيد العشاق من فندق Le Royal في الضبيه واستهلّت الحفل فرقة زفة حيث رقصت على نغم العرب تمهيداً لنجمين حرصا على أخذ جمهورهما الى “شطّ بحر الهوى والفرح”.

ومن الوجوه المعروفة التي حضرت الحفل، الوزير محمد المشنوق، منظمي حفل Murex d’Or د. زاهي و د. فادي حلو، الممثلة نادين الراسي، الإعلامي رجا نصر الدين، الممثلة برناديت حديب، بالإضافة الى جمهور يحب الأغنية العربية والغزل.
دخل أوّلاً الفنان نادر الأتات على أغنيته “نادر” ليراقص الجمهور بعدها على باقة من أغانيه كـ”إنت مش إختي وبوست تيابك” بالإضافة الى مجموعة أغان وطنية دفعت بالجميع الى الغناء معه ورقص الدبكة: “بحبك يا لبنان، لبناني، منرفض نحنا نموت”. كما وخلال أدائه، شاركته الراسي بمقطع صغير من أغنية “خدني معاك”. وكان لآخر أغانيه حصّة كبيرة من الحفل، فعلى “قلبي ع اليمين”، غنّى العشاق لبعضهما وسادت أجواء الحب والرقص.
وبعد أن أوصل نادر الجمهور الى “شطّ بحر الهوى والفرح”، دخل الفنان نصيف زيتون بأغنية “مش عم تضبط معي” ليشاركه كلماتها رجال الأمن الذين لم يملّوا من إبعاد المحبّين الذين اجتازوا المنصة بغية أخذ الـSelfie مع نجمهم. فـ”على أي أساس” يبتعدون وناصيف ينادي “نامي ع صدري” ويغازل بـ”شو حلو وبي ربّك”؟

كعادته، حرص ناصيف على إبقاء الجمهور في تلك الأجواء حتى ساعات الصباح الأولى بمجموعة أغانيه كما بـ”ترغلي يا ترغلي وعايل ماني عايل”.
سهرة ناجحة ومتميّزة من دون أي منازع. فبين نادر الأتات النادر وناصيف زيتون المتألّق، كان من الصعب على الحضور العودة الى أرض الواقع ونسيان ما حصل على متن سفينة Le Royal ليل السبت 11 شباط

صورة editor6

editor6