التبويبات الأساسية

عقد المرشح عن المقعد السني في دائرة طرابلس المنية- الضنية شادي نشابة لقاء مع فاعليات نسائية طرابلسية، استهل بالنشيد الوطني وعرض فيلم وثائقي قصير عن المرشح وأعماله في المدينة والمبادرات التي قام بها.

وألقى نشابة كلمة شكر فيها الفاعليات النسائية ودورها في المدينة، مشيرا الى دور المرأة، الركن الأساسي في المجتمع، لها تأثيرها في صنع القرار وبلورة الآراء، القادرة على التغيير في الواقع الذي نعيشه عبر تربيتها لأبنائها".

وقال: "صوتكن هو التغيير، عبر إيلائه للشخص المناسب، الذي ترين به روح الإندفاع والتغيير نحو الأفضل ونحو العمل لمصلحتكن ومصلحة المدينة بأكملها".

أضاف: "معركتنا اليوم هي معركة نهج للاستمرار بما بدأ به الشهيد الرئيس رفيق الحريري، عبر المضي في تطوير إقتصادنا ومتابعة المشاريع التي كان عرابها دولة الرئيس سعد الحريري خلال مؤتمر "سيدر"، والتي من المفروض أن تكون إرتداداتها فعالة وجيدة للغاية لصالح طرابلس، فالفقر والبطالة لامسا الذروة ولم يعد من المسموح أن تبقى مدينتي مهمولة، فمكنوناتها كبيرة وكفاءات شبابها وخبراتهم لا تقل شأنا عن سواها، ولكن للأسف بسبب حالة عدم الإستقرار في لبنان جعلهم يختارون الهجرة والعمل خارجا. ودورنا هو أن نعمل لأجل المدينة وأن نتنافس لإنمائها وتطويرها".

وأكد نشابة أنه "مستمر بالعمل من أجل طرابلس وأنه مسؤول عن تنفيذ برنامجه الإنتخابي، الواقعي والمنطقي والقابل للتنفيذ بدعمكن، ليبقى التنافس الإنتخابي من أجل المدينة".

صورة editor11

editor11