التبويبات الأساسية

نانسي عجرم أحيت في الغردقة حفل اطلاق warrior ninja بنسخته العربية

أحيت الفنانة نانسي عجرم حفلا في مدينة الغردقة في منطقة سهل حشيش في مصر، لاطلاق برنامج الالعاب الرياضية الأضخم في العالم العربي "نينجا وريور ninja warrior" بنسخته العربية، الذي ينطلق قريبا، في حضور عدد كبير من نجوم الفن والاعلام.

وجاء الاعلان عن تفاصيل انطلاق البرنامج في نسخته العربية، في مؤتمر صحافي حضره رئيس مجلس إدارة "شركة بنادر الخليج للإعلام" المالكة لحقوق الفورمات العربية الأمير فيصل بن بندر بن سلطان آل سعود، القائمون على النسخة العربية من البرنامج، العضو المنتدب للشركة المصرية "للمنتجات السياحية" المطور العام لسهل حشيش محمد كامل، ممثلو وزارة الشباب والرياضة المصرية، التي ترعى إقامة البرنامج فى مصر.

بعد ساعات من المؤتمر الصحافي، أقيم الحفل الفني، الذي حضره عدد كبير من نجوم الفن والاعلام منهم: محمد رمضان، غادة عادل، محمد العدل، المخرجان محمد خان ومجدي الهواري، أحمد السعدني، شيري، أحمد فهمي، تامر هجرس، نجلاء بدر، رزان مغربي، محمد لطفي، محمد نجاتي، حسام الحسيني، هشام عباس، المذيعة إنجي علي، السيناريست تامر حبيب، هيدي كرم، ساندي، إيناس الدغيدي، داليا مصطفى، أحمد زاهر وزوجته، عصام كاريكا، دينا فؤاد، الاعلامي مفيد فوزي، أحمد عصام، أحمد تهامي، ميرهان حسين، أروى، أحمد الشامي، عبير صبري، منال سلامة، المهندس أسامة الشيخ واللاعب السابق سيد معوض.

بدأ الحفل بعروض راقصة وموسيقية، بالاضافة الى عرض من الألعاب النارية، ثم صعدت المطربة نانسي عجرم على خشبة المسرح، وبدأت فقرتها الغنائية بأداء أغنية "الدنيا حلوة"، ثم وجهت التحيه ل"محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله والأمير فيصل بن بندر بن سلطان آل سعود"، متمنية "نجاح البرنامج في مصر والعالم العربي"، ثم مازحت الحضور قائلة: "ما غلطتش لما غنيت المصريين ملوك الجدعنة، لانكم تستاهلوا، لانكم فعلا جدعان".

بعدها، استكملت فقرتها الغنائية بأغنية "لو سألتك"، ثم عدد من الاغاني الخاصة، مثل: "أحبك آه"، "ما تيجى هنا ونا حبك"، "آخاصمك آه"، "أنا بدي تقلي كلام"، "إحساس جديد" و"يا بنات يا بنات".

وفي الختام، قدم المحافظ والأمير درعا تكريمية لنانسي عجرم، وهو درع التميز، الذي يمنح من قبل محافظة الغردقة للمشاهير وأصحاب التأثير الايجابي في العالم.

صورة admin2

admin2