التبويبات الأساسية

ميريل ستريب تتألق بتصميم إيلي صعب في العرض الأول لفيلم Mary Poppins Returns!

تتوالى الأخبار السارة على النجمة العالمية "ميريل ستريب"، فقد علمت مؤخرًا أنها ستصبح جدة لأول مرة بعدما أخبرتها ابنتها "مامي" عن نبأ حملها، لكن لم تتوقف الاحتفالات هنا، فها هي تحتفل بمزيد من الإنجازات في سجل مسيرتها الفنية.

خطفت "ميريل ستريب" الأنظار كعادتها أثناء مشاركتها في العرض الاول لفيلمها الجديد "Mary Poppons Returns" الذي أقيم في قاعة "رويال ألبرت في العاصمة البريطانية لندن مساء أمس الأربعاء.

وتألقت الممثلة البالغة من العمر 69 عامًا بإطلالة أنيقة ملوكية من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي "إيلي صعب"، فارتدت طقم أسود الون مؤلف من سترة توسكيدو سوداء بأكمام طويلة وسحاب أمامي مُزيَّنة بطريزات على حوافها، نسَّقتها بتنورة ميدي ماكسي مُزيَّنة بقطع الكريستال.

وعززت الممثلة الأسطورية مظهرها الشبابي مع مكياج ثقيل ذي ألوان محايدة، واعتمدت تسريحة شعر مموجة انسدلت على كتفها، في حين ارتدت نظارات طبية، وتزيَّنت بأقراط متدلية.

وأكملت الحسناء إطلالتها بحذاء ذي كعب عالٍ أسود اللون مُرصَّع من الأمام، وحملت كلاتش سوداء في يدها.

تدور أحداث الفيلم خلال عهد الكساد في (لندن)، حيث شبَّ كلُ من (جاين) و(مايكل بانكس) بصحبة أولاد مايكل الثلاثة في محيط أسرتهم الصغيرة، تزورهم (ماري بوبينز الغامضة) لتتبُع خسارتهم الشخصية من خلال قدراتها الفريدة ومهاراتها الاستثنائية، وتتمكن ماري بمساعدة صديقها (جاك) أن تساعد هذه العائلة في إعادة اكتشاف الفرحة والمرح المفقودين في حياتهم.

ويشارك في العمل كلُ من الممثلة الأمريكية-البريطانية " إيميلي بلنت"، والنجم الأمريكي " لين-مانويل ميراندا "، والممثل الإنجليزي "بن ويشا"، وغيرهم.

صورة admin2

admin2