التبويبات الأساسية

كرم: لانصاف الكورة بالمشاريع وإلالتفات الى بنيتها التحتية المتهالكة

اشار عضو كتلة "القوات" النائب فادي كرم الى انه "مع إستقبالنا لسنة جديدة، نهنئ أنفسنا بالحكومة الجديدة، التي ترافقت مع نجاحنا بإنتخاب رئيس جمهورية جديد، فعله يكون عهدا جديدا يحمل للبنان ولجميع اللبنانيين دولة فعلية ومؤسسات فاعلة تعمل لتطوير الوطن، وإزدهاره. ولأننا استبشرنا خيرا بالرئيس الممثل وبالحكومة الجامعة للكثير من الطاقات التي نحترمها، فإننا كأبناء الكورة نأمل في أن ينعكس هذا الأمر على الكورة، إنصافا بالمشاريع وإلتفاتة حقيقية لبنيتها التحتية المتهالكة ولطرقاتها الممزقة. فقد عانت الكورة على مدى سنوات طوال، نقصا حادا بالكثير من خدمات الدولة، بالرغم من مراجعاتنا الدائمة للمسؤولين وللوزراء المعنيين، ولكن للأسف، فكأن الكورة كانت تعاقب بحرمانها من تأهيل طرقاتها وتلزيم مشاريعها التحتية لبعض المتعهدين السيئين والفاسدين".
وتابع في بيان له، "لأننا نتوقع من الوزراء الجدد، أن يتعاملوا بذهنية بناءة ومنفتحة ومسؤولة، وأن يضعوا وزاراتهم بخدمة جميع المناطق اللبنانية، فننتظر من وزير الأشغال العامة والنقل الأستاذ يوسف فنيانوس وهو إبن الشمال ويدرك أهمية طرقات الكورة، الممر الأساسي لقضاءين سياحيين وعزيزين على قلبنا، بشري وزغرتا، ننتظر من معاليه أن يولي طرقات الكورة الأولوية، فقد أصاب هذه الطرقات الكثير من خراب المتعهدين السيئين ومن عوامل الزمن والطقس عليها، وأدعوه لمحاسبة هؤلاء المتعهدين وحرمانهم من إعادة الضوء بالطرقات، ولتعتمد وزارة الأشغال متعهدين جيدين، كي لا يدفع المواطن اللبناني تكاليف المشاريع نفسها لمرات ومرات".
اضاف البيان: "بالمناسبة أعايد اللبنانيين وبخاصة الكورانيين بحلول الأعياد المجيدة، وأتمنى للجميع سنة جديدة مليئة بالخير والبركات"

صورة editor6

editor6