التبويبات الأساسية

زار عضو المكتب الثقافيّ في بلديّة مدينة الشّويفات هيثم نبيه عربيد، يرافقه رئيس جمعيّة كهف الفنون الفنّان المبدع غاندي بو ذياب، أمين عام مدارس العرفان التوحيديّة فضيلة الشيخ الدكتور سامي أبي المنى، مقدماً له درعاً تقديرياً عربون شكرٍ وتقديرٍ من اللّجنة الثقافيّة التربويّة ومكتبها الثقافيّ، لتعاونه المميّز في العمل على إنجاح تكريم الفنّان غاندي بو ذياب، والذي أقامته بلديّة مدينة الشّويفات، بدعمٍ من رئيس البلديّة الأستاذ زياد حيدر. وقد أثنى فضيلة الشيخ الدكتور سامي أبي المنى على القيم والأعمال الثقافيّة الّتي تكرّم روّاد الفكر الإنسانيّ المعطاء، ولغة الوعي الوطنيّ والتربويّ والرياضيّ والمؤسّساتيّ الهادف.
كما قام فضيلة الشيخ الدكتور سامي أبي المنى بتقديم كتابيه "رؤية الموحدين الدروز والمظاهر الثقافيّة عند الموحدين الدروز" إلى مكتبة الأمير شكيب إرسلان الدوليّة في الشويفات. بعدما كان قد أرسل كلمته الّتي أعدّها بمناسبة تكريم الفنّان غاندي بو ذياب، والّتي تعذّر إلقاؤها بسبب الظروف المناخيّة الصعبة، وتمّ الإتفاق على الإستمرار بقنوات الوعي الثقافيّ والتثقيفيّ، في شتّى الحقول الوطنيّة والإنسانيّة الواعدة...
إضافةً إلى ذلك، تمت زيارة فضيلة الشيخ نزيه رافع لشكره ودعمه لغة الإبداع والفنّ الأصيل، بعدما كان قد أكّد حضوره بهذا التكريم، ولكن الظروف المناخيّة آنذاك منعته من مواكبة تكريم الفنّان المتألّق غاندي بو ذياب.

صورة editor2

editor2