التبويبات الأساسية

صدح صوت الفنانة عبير نعمه أمس على مسرح ليالي أرز تنورين في الليلة الثانية من مهرجاناتها، فغنت تنورين ولبنان، وقدمت أجمل أغانيها بلغات عدة، في حضور ممثل البطريرك الماروني الكاردينال مار بشاره بطرس الراعي راعي أبرشية البترون المارونية المطران منير خيرالله، النائب بطرس حرب، وعدد من الشخصيات والفاعليات السياسية والاجتماعية والنقابية والثقافية، رؤساء بلديات ومخاتير، ممثلي أندية وجمعيات وحشد من أبناء منطقة البترون ومناطق عدة.

بعد النشيد الوطني، رحبت رئيسة لجنة مهرجانات ليالي ارز تنورين السيدة مارلين بطرس حرب بالحضور في "غابة تنورين التي هي غابتنا جميعا وغابة كل لبنان لأنها بحجم لبنان". وشكرت للمطران خيرالله حضوره ممثلا البطريرك الراعي "حاملا بركته ليباركنا". وشكرت للجيش اللبناني والاجهزة الامنية "سهرها الدائم علينا وعلى غابتنا وارزاتنا وهم يحملون أرزتنا على أكتافهم".

ثم دعت "للاستماع الى اغنية خاصة لتنورين من شاتين الى تنورين التحتا".

وبعد أغنية تنورين، دخلت إبنة تنورين عبير نعمه مع فرقتها فقدمت أجمل الأغاني التي تفاعل معها الجمهور. وأعربت عن سعادتها لوقوفها على مسرح ليالي أرز تنورين في حضن الغابة وأرزاتها، "وهذه السعادة نابعة من كوني ابنة تنورين وأغني لها الليلة ولكل شخص حاضر منكم".

وشكرت القيمين على المهرجانات وعلى رأسهم السيدة حرب والشيخ بطرس "الذي نفتخر به". وثمنت "جهود السيدة حرب التي استطاعت، ورغم كل التحديات وبفترة قصيرة، أن تحفظ موقعا لتنورين ومهرجاناتها على خارطة المهرجانات الكبرى في لبنان". كما شكرت فرقتها الموسيقية.

صورة admin

Lebanon Gate

في ظل تطور وسائل الإعلام وتغيّر أدوات التعبير والإتصال ونقل الأخبار، ومع موجة وسائل التواصل الإجتماعي، كان لا بدّ لنا من مواكبة العصر فكان موقع " ليبانون غايت" Lebanon Gate. أصبح من البديهي أن نقدّم الخبر والمعلومة بطريقة سريعة، فعّالة و تبادلية أيضاً. إن موقعنا هذا هو "بوابتك إلى الحقيقة" حيث نسعى إلى جعله منصّة يدخل القارىء من خلالها إلى المجتمع اللبناني والعالم العربي. هنا يطلع على كل جديد و حاصل. هدفنا إبراز الحقائق، توفير الوقت و مواكبة السرعة قدر الإمكان. أخبارنا من كافة المصادر المحلية و الدولية الموثوقة وتغطي كافة المجالات والميادين. موقعنا منبرٌ لكل صوت حرّ، صادق و حقيقي. طموحنا توسيع شبكة الإتصال و الأخبار لتطال كافة الأراضي اللبنانية والدول العربية أيضاً. فريق عملنا فريقٌ مستعدٌ ومتأهب على مدار الساعة لملاحقة الأخبار والمعلومات، الآراء والمقالات، وكل ما هو جديد ونوعي من أجل خدمة الناس دائماً.