التبويبات الأساسية

أعلنت عمدة الإعلام في الحزب السوري القومي الاجتماعين في بيان، أن وفدا من عائلات شهداء بلدة كفتون: علاء فارس، فادي سركيس وجورج سركيس وفاعليات البلدة، قدم برفقة منفذ عام عكار في الحزب ساسين يوسف ومنفذ عام البترون خالد عبدالله ووفد من منفذية عكار، واجب العزاء بشهداء الجيش الذين سقطوا أثناء ملاحقتهم المجموعات الارهابية التي ارتكبت مجزة كفتون.

أضافت: "وخلال تقديم التعازي في بلدات شان ومشمش وكرم عصفور وعندقت في عكار، بشهداء الجيش الأبطال نهاد مصطفى، لؤي ملحم، شربل جبيلي وانطوني تقلا، جرى التأكيد بأن دماء شهداء الحزب السوري القومي الاجتماعي في كفتون- الكورة، امتزجت بدماء شهداء الجيش اللبناني في عكار، بمواجهة الارهاب الذي يستهدف أمن وحياة اللبنانيين واستقرار لبنان والمنطقة".

وتابعت: "وجرى التشديد على الاسراع في الاقتصاص من الارهابيين وإنزال أشد العقوبات بهم، وأن الحزب القومي وعائلات شهداء كفتون يطالبون بتحويل ملف جريمة كفتون إلى المجلس العدلي، بوصفها عملا إرهابيا يهدد استقرار البلد ويعرض سلمه الأهلي للخطر".

كما تم "توجيه التحية للجيش اللبناني، قائدا وقيادة وضباطا وعسكريين، وسائر الأجهزة الأمنية، على الجهود التي بذلت وأدت إلى كشف ملابسات جريمة كفتون، وملاحقة الشبكات الارهابية واعتقال عدد كبير من الارهابيين".

ووجه أهالي شهداء كفتون دعوة لعائلات شهداء الجيش في عكار ل"المشاركة في إحياء ذكرى أربعين شهداء كفتون نهار السبت الواقع فيه 3/10/2020 الساعة الرابعة بعد الظهر في بلدة كفتون".

وبعد زيارات التعزية، توجه أهالي شهداء كفتون إلى مكتب منفذية عكار في الحزب القومي، فرحب بهم منفذ عام عكار ساسين يوسف، الذي أكد "أن دماء شهدائنا في كفتون دماء غالية، ودماء شهداء الجيش اللبناني بغلاوة دماء جورج وعلاء وفادي، وحزبنا على وعده القاطع بمتابعة هذه القضية حتى النهاية".
وختم يوسف مشددا على أن "دماء الرفقاء في كفتون ودماء العسكريين في عكار، هي دماء واحدة بذلت في مواجهة الارهاب، وقد افتدت كفتون والكورة وعكار كل لبنان".

صورة editor3

editor3