التبويبات الأساسية

ذرف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا دموعه تأثراً بالأحداث التي شهدتها مدينة برشلونة يوم الخميس الماضي، وخلفت 13 قتيلا وأكثر من 100 جريح ضحايا لاعتداء وقع في لا رامبلا وكامبريلس نتيجة حادث الدهس الإرهابي الذي تبناه تنظيم الدولة الاسلامية "داعش".

وقبل انطلاق صافرة مباراة فريقه الجديد باريس سان جيرمان ضد نظيره تولوز في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم التي جرت اليوم الأحد على ملعب "حديقة الأمراء" معقل فريق العاصمة الفرنسية؛ وقف الجميع دقيقة صمت حدادا على أرواح الضحايا الذي سقطوا في المدينة الكتالونية.

والتقطت عدسات التصوير التلفزيونية النجم البرازيلي السابق لفريق برشلونة، نيمار دا سيلفا، متأثرا بشدة خلال دقيقة الصمت التي وقفها اللاعبون قبل المباراة، وذرف اللاعب الأغلى في العالم دموع الحزن تأثرا بالاعتداء الدامي في المدينة التي سبق أن عاش فيها الدولي البرازيلي قبل انتقاله لسان جيرمان.

ونجح نيمار الذي انتقل في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو قادما من برشلونة وهي قيمة كسر عقده الجزائي مع النادي الكتالوني، في تسجيل هدف التعادل لفريقه الذي كان متأخرا بهدف في الشوط الأول من المباراة، كما حظي باستقبال حافل من جماهير "بي إس جي" في أول مباراة يلعبها على أرضية استاد "حديقة الأمراء".

صورة admin

Lebanon Gate

في ظل تطور وسائل الإعلام وتغيّر أدوات التعبير والإتصال ونقل الأخبار، ومع موجة وسائل التواصل الإجتماعي، كان لا بدّ لنا من مواكبة العصر فكان موقع " ليبانون غايت" Lebanon Gate. أصبح من البديهي أن نقدّم الخبر والمعلومة بطريقة سريعة، فعّالة و تبادلية أيضاً. إن موقعنا هذا هو "بوابتك إلى الحقيقة" حيث نسعى إلى جعله منصّة يدخل القارىء من خلالها إلى المجتمع اللبناني والعالم العربي. هنا يطلع على كل جديد و حاصل. هدفنا إبراز الحقائق، توفير الوقت و مواكبة السرعة قدر الإمكان. أخبارنا من كافة المصادر المحلية و الدولية الموثوقة وتغطي كافة المجالات والميادين. موقعنا منبرٌ لكل صوت حرّ، صادق و حقيقي. طموحنا توسيع شبكة الإتصال و الأخبار لتطال كافة الأراضي اللبنانية والدول العربية أيضاً. فريق عملنا فريقٌ مستعدٌ ومتأهب على مدار الساعة لملاحقة الأخبار والمعلومات، الآراء والمقالات، وكل ما هو جديد ونوعي من أجل خدمة الناس دائماً.