التبويبات الأساسية

قدم نادي روتاري صيدا، تجهيزات إطفاء لمستشفى دار السلام للمسنين في منطقة الشرحبيل، التابعة لجمعية جامع البحر الخيرية في صيدا، وذلك في اطار مشاريعه وبرامجه الهادفة لخدمة المجتمع، ومساهمة منه في دعم الرسالة الانسانية والتكافلية للجمعية.

وتم الإعلان عن هذه التقديمات بعد تركيبها خلال زيارة قام بها وفد من نادي روتاري صيدا لمستشفى دار السلام، مهنئا بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف، تقدمه رئيس النادي سليم بعاصيري ومساعد محافظ المنطقة الروتارية منى قطب وضم: السفير عبد المولى الصلح، سامي غدار، نسرين عسيران رملاوي، باسم رملاوي، بانة كلش قبرصلي، غادة أيوب أبو فاضل، عمر دندشلي ونيازي الجبيلي، وكان في استقبالهم رئيس جمعية جامع البحر الخيرية طه القطب، امين السر مازن حشيشو وعضو المجلس الاداري احمد البابا.

القطب

وألقى القطب كلمة ترحيبية بالوفد شاكرا "لروتاري صيدا مبادرته التي رأى انها تتلاقى وعمل الجمعية في سبيل توفير السلامة والأمان لمسني الدار".

وقال: "نحن كجمعية نسعى دائما لتحسين الأداء في عملنا من خلال تقديم الخدمات الرعائية والطبية والنفسية للمسنين على اكمل وجه".

اضاف: "هذه المبادرة المشكورة من روتاري صيدا تأتي لتشكل دعما لعملنا ورسالتنا وحرصنا على تأمين كل ما يوفر الأجواء الآمنة والسلامة للمسنين، وهي مبادرة تؤكد من جديد أن روتاري صيدا وجمعية جامع البحر يكملان بعضهما البعض في مجال الخدمة الإجتماعية".

بعاصيري

من جهته، اعتبر بعاصيري "ان ذكرى المولد النبوي الشريف هي للارتقاء بالمبادئ التي أرساها خاتم الانبياء محمد فكان المتواضع، الصفوح والمسامح"، لافتا الى "ان هذا ما نتمناه اليوم لقادة بلدنا الحبيب لبنان، بأن يتحلوا ببعض هذه الصفات ليعود الإستقرار وينهض الوطن، بمؤسساته بشكل فعال".

وقال: "يطيب لي بهذه المناسبة الخيرة أن أتقدم وزملائي في نادي روتاري صيدا بالتهنئة والتبريك بهذه المناسبة وبتقديم تجهيزات إطفاء لمستشفى دار السلام التابع لجمعية جامع البحر الخيرية التي من أسمى رؤيتها بناء مجتمع فاضل يسوده الخير والعدالة ويكرم فيه الإنسان ونحن نتطلع دائما لمتابعة مسيرة العطاء معا لنتلاقى مع أهداف نادي الروتاري في خدمة المجتمع".

وفي الختام، جال الوفد برفقة القطب واعضاء الجمعية على اقسام الدار مطلعين على التجهيزات المقدمة.

صورة editor14

editor14