التبويبات الأساسية

بعد الحملة التي تعّرض لها الفنان راغب علامة خلال الاسبوعين الماضيين من مكاتب المقاطعة للبضائع الاسرائيلية بكافة الدول العربية لاسباب غير واضحة كونه يعتبر صديقاً لماركة عالمية سويسرية المنشأ وهي HUBLOT، لفت علامة الى أنها ليست المرة الاولى التي تنظم هكذا حملات ضدّه، كاشفاً أن "مع كل عمل فنيّ لي يكسر الدني يظهر مثل هؤلاء الحاقدين للتشويش على نجاحي".

وقال علامة خلال مقابلة ضمن برنامج "اقتضى التوضيح" عبر اذاعة PLAY FM: "اسرائيل هي العدو ونقطة على السطر، وهي السرطان الذي دمر بلداننا. وهل سأصل الى هذه المرحلة لاعلن موقفي الوطني للبنان؟".

وأردف شارحاً: "هناك شركات طيران عليها علامة النجمة وهي طائرات عالمية.. فهل سنُمنع من السفر ايضاً بسبب هذه العلامة؟".

وحول الصورة التي وردت في الخبر شدد علامة على أن "الصورة التي وردت في الخبر التقطت في بيروت على المدرج الروماني، وتم الايحاء انها بالاحتفال. من خلالكم اطلب من النيابة العامة والمدعي العام التمييز ان يتحركوا لانها تحريض على قتلي".

وأضاف: "بالقانون استطيع ان اطالهم لانهم اوحوا للرأي العام بتورطي بموضوع لا علاقة لي به".

وعن الردّ الحاسم حول تعامله مع الشركة قال :" علاقات الشركة hublot العالمية لا تعنيني كما هو الحال مع اي دولة عربية او اجنبية لا تعنيني تعاقداتها".

وكشف علامة: "المفاجأة التي سأعلنها ان عقدي مع شركة HUBLOT انتهى منذ 7 اشهر وهذا لم اذكره سابقا انما اكشفه الآن ليظهر ان توقيت الحملة غريب جدا ومشبوه".

ليوضح بأنه سعيد بالتعامل معهم جداً: "انا تحديدا صديق شركة Hublot في منطقة الشرق الاوسط وهي شركة سويسرية عالمية مثلها مثل كل الشركات الموجودة بالمنطقة".

وفي رسالة للحاقدين قال: "فليموتوا بغيظهم وحقدهم وانا اقول القافلة تسير ولن اكمل الباقي..".

صورة editor11

editor11