التبويبات الأساسية

ضمن أجواء مميزة طغت عليها الإلفة والمحبة دعا رئيس مجلس قضاء زحلة الثقافي بالتعاون مع الزميلة ميراي عيد الزملاء الصحافيين إلى حفل عشاء في مطعم ” لقمة سمك” في جونية المعاملتين الطريق البحرية ..

كما أثنى مخول على جهود الزملاء خصوصاً في هذه المرحلة العصيبة الذي يمر بها البلد .. متمنياً أن تمر على خير على وطننا الحبيب لبنان وعلى الشرق الأوسط .. 
وفي الختام كان للأستاذ مخول كلمة توجه فيها للزملاء الصحفيين جاء فيها :
 "مسا الخير
تجمعنا اليوم لقمة محبة، تدلّ برمزيّتها على حبِّ التعاونِ وروحِ المودّةِ الخالصة، التي وحّدت بين قلوبِنا، لقد أخلصتم للكلمةِ والحدث، وأبليتم بلاءً حسناً في عملِكم الشاقِّ الطويل، وخدمتم أهدافَ رسالتِكم الكريمة، رسالة الصحافة التي تقومُ على النزاهةِ  والصدقِ والشرفِ ونقلِ الحقيقةِ والإضاءةِ على الواقع، كي يتعزّزَ مبدأُ الالتزامِ لديكم، ويتخطّى حدسُكُمُ الصحفيُّ القارّاتِ والحدود.
شكراً لمواكبتِكم للابداعِ والمبدعين، وإجادتِكم العزفِ على قيثارةِ الجمال، وتحلّيكم بالخُلُقِ السليمِ والنبيل، فسيروا في دربِ الحقِّ ولا تحيدوا عنه، ومن سارَ على الدربِ وصل.
نتقاسمُ اليومَ رغيفَ المحبّةِ وننشد تراتيلَ السلام، بين الصحافةِ وعالمِ الفن، لتكونَ واحةَ أملٍ لا يجفُُ سلسبيلُها. دمتم بكلِّ خير وشكرا لحضورِكم."

اسرة موقع اضواء المجتمع لصاحبه محمد السروجي تتمنى للسيد مارون مخول المزيد من النجاح والتوفيق الدائمين وحضوره الى لبنان يعتبر قيمة مضافة  لهذا البلد الحبيب.

صورة editor2

editor2