التبويبات الأساسية

رئيس جمعية بوزار ناقش مع نقيب محامي الشمال واقع المدينة الجامعية في المون ميشال

- زار رئيس جمعية بوزار للثقافة والتنمية الدكتور طلال خوجة نقيب المحامين في الشمال محمد المراد في مقر نقابة بطرابلس لمناقشة واقع وتطورات المدينة الجامعية في المون ميشال، بعد بدء الدراسة في كليات العلوم والهندسة والفنون.

وقد أكد النقيب المراد ان النقابة كانت وما تزال في طليعة العاملين من اجل البناء الجامعي الموحد ، وابدى ترحيبه ببدء الدراسة في المون ميشال في الكليات المذكورة، مستشعرا نتائح ذلك على الطلاب والاهالي والمجتمع الشمالي عموما، خصوصا ان الجميع، كمااشاد بفرادة الابنية المنجزة ومواصفاتها العالية.

وأكد الجهوزية الكاملة لتنشيط لجنة المتابعة من اجل استكمال انشاء باقي الكليات، بدء بتلزيم كلية الصحة التي طال انتظارها منذ ان فضت مناقصتها في 28-2 -2017 ، كما في انشاء مراكزالابحاث ومباني سكن الطلاب في المجمع. ونوه بما تقوم به بوزار ونقابة المهندسين من اجل حل ازمة السير في البحصاص، واعدا بدعم تنفيذ اي خطة عملية.

واخيرا أطلع خوجة النقيب المراد على العناوين العريضة لموضوع المركز الانمائي الثقافي في كلية العلوم في القبة والتي تعمل من أجل تأسيسه بوزار مع البلدية والغرفة ونقابة المهندسين وجهات أخرى، على امل متابعة هذا المشروع الحيوي ومستلزماته لاحقا، فابدى النقيب المراد دعمه ودعم النقابة لاي مشروع عملي يخدم المنطقة والمناطق المجاورة.

صورة admin2

admin2