التبويبات الأساسية

جينيفر لوبيز تفكر بالزواج.. هذا رأي حبيبها بمشاهدها الجنسية!

يتساءل الجميع حول مدى احتمالية زواج النجمة الأمريكية "جينيفر لوبيز" من حبيبها لاعب البيسبول السابق "أليكس رودريغوز" بعد عامين على علاقتهما العاطفية، ويبدو أن الحلم سيصبح حقيقة.

أطلَّت "جينيفر لوبيز" على غلاف مجلة "بيبول" لعدد هذا الأسبوع، وتطرَّقت للحديث عن علاقتها بحبيبها "رودريغوز"، وأشارت أنهما يفكران بالزواج، رغم فشل زيجاتها الثلاثة السابق، إلّا أنها ترى أن الوضع مختلف مع حبيبها الجديد، وقالت: "سيجري الأمر بشكل طبيعي وفي الوقت المناسب".

وأضافت الحسناء: "أنه نوع مختلف من الحب الناضج، ووصلنا إلى نقطة قمنا بالكثير من العمل على أنفسنا، وقلنا إننا سنفعل ذلك بطريقة صحية... تسرعت في زيجاتي االثلاثة المختلفة؛ لهذا أريد التأكد قبل أخطو ذات الخطوة."

وخلال لقاء لها في برنامج " SiriusXM show"مع مقدم البرامج الكوميدي "آندي كوهين"، تحدَّثت "جينيفر" حول مشاهدها الجنسية ونظرة حبيبها لها ورأيها بهم، مؤكدةً أن كليهما لا يشعران بالحاجة للحديث عنها.

وحول مشهدها الجنسي في فيلمهما الجديد Second Act في غرفة البخار مع زميلها "ميلو فينتيميغليا"، أشارت أنه لم يقل شيئًا، وأضافت: " أخبرته هناك مشهدين تقبيل مع ميلو لكي تكون في الصورة، وقال لي أن كل شيء على ما يرام يا طفلتي".

وأضافت الممثلة البالغة 49 عامًا أنها لا تتحدث عن مشاهد الجنسية التي تفوم بتصويرها عندما تعود للمنزل، وقالت: "لن أقبل أي عمل من شأنه أن يجعلني أشعر بعدم الارتياح الشديد في حياتي الحقيقية."

وحاليًاـ تروِّج النجمة لفيلمها الكوميدي الجديد"Second Act" الذي يشاركها بطولتها "ليا ريميني" و"فانيسا هودجنز"

وتدور أحداث الفيلم حول عاملة في شركة (كوستكو) تعيد بناء حياتها وتشكيل قصة حياتها من جديد، كما تعرض شارع (ماديسون) كدليل على ما يمكن للشارع الذكي تقديمه ومنحه من خدمات.

صورة admin2

admin2