التبويبات الأساسية

جامعة القديس يوسف شاركت ببطولة المانيا الدولية للجامعات

فاز الثنائي المتألق المؤلف من شفيق صليبا، وزخيا الخوري من جامعة القديس يوسف، بلقب بطولة ألمانيا الدولية للجامعات في كرة الطائرة الشاطئية.

وكانت النسخة ال11 من أوروكونستانزيا قد انطلقت في 26 الجاري بمشاركة أكثر من 1000 رياضي من جميع أنحاء أوروبا الى جانب جامعة القديس يوسف من لبنان.

وكان لبعثة جامعة القديس يوسف حصة الأسد في الحفل الختامي، اذ فازت بلقب كرة الطائرة الشاطئية للرجال بالفوز في النهائي، على فريق جامعة كومينيوس براتيسلافا السلوفاكي 2-0.

كما فاز فريق الرقص لجامعة القديس يوسف بلقب البطولة بعد آداء رائع أبهر لجنة التحكيم التي أعطت العلامة الكاملة للبنان على حساب ألمانيا.

وفي مسابقة كرة القدم، المصغرة للرجال والسيدات تألق اللبنانيون فاجتاز فريق الرجال الدور الأول بفوزين وخسارة قبل ان يقصي حامل اللقب بركلات الترجيح في الدور الربع نهائي ويستعرض بعدها أمام فريق كوسوفو القوي في النصف نهائي ويفوز 5-1.

لكن رجال الأرز اكتفوا بالمركز الثاني بخسارتهم في النهائي أمام الفريق المضيف من كونستانزا 3-1 في مباراة شهدت ظلما تحكيميا فظيعا.

أما السيدات فتفوقن على أنفسهن ببلوغ الدور النصف نهائي قبل الخسارة أمام الألمان 2-4 والفوز بعدها بالمركز الثالث على حساب سويسرا 3-1.

وفي كرة الطائرة المختلطة، فقد فريق جامعة القديس يوسف لقبه أمام وصيفه الهولندي في دور النصف نهائي بالخسارة 2-1 في مباراة صاخبة.

كما حل الثنائي سمعان رابعا في مسابقة كرة الطائرة الشاطئية للسيدات.

وفي كرة المضرب، حلت بيا كاليونجي في المركز الخامس وتألقت ريم زلاقط لتنتزع المركز الثالث بجدارة.

صورة admin2

admin2