التبويبات الأساسية

ارتدت الأميرة يوجيني حفيدة ملكة بريطانيا ثوبا أنيقا يحمل العلامة التجارية اللندنية "بيتر بيلوتو" في حفل زفافها على جاك بروكسبانك اليوم. واختارت العروس تصميما يكشف عن ندبات جراحة أجريت لها في الظهر وهي طفلة.

وسارت العروس البالغة من العمر 28 عاما في ممشى الكنيسة في قلعة وندسور بفستانها الحرير ذي الذيل الطويل من تصميم "بيتر بيلوتو" و"كريستوفر دي فوس" اللذين أسسا العلامة التجارية في عام 2007.

وقال قصر بكنغهام في بيان: "الظهر المكشوف للفستان كان طلبا خاصا من الأميرة يوجيني التي خضعت لجراحة وهي في سن الـ12 لتصحيح انحراف في العمود الفقري".

وقال القصر إن "تصميمات مستوحاة من رموز مهمة للعروسين نسجت على قماش الفستان المصنوع من الحرير والقطن والفسكوز. وشملت التصميمات زهورا من اسكوتلندا وايرلندا والوردة الإنكليزية.

واستعارت يوجيني تاجا من جدتها الملكة مزينا بقطع من الألماس والزمرد وهو من تصميم دار بوشرون في عام 9191 على غرار تيجان البلاط الإمبراطوري الروسي.

وارتدت الأميرة قرطا من الألماس والزمرد أهداها اياه العريس وحذاء من الساتان مفتوحا من الأمام من تصميم شارلوت أوليمبيا.

وزادت التكهنات في شأن مصمم ثوب الزفاف في الأسابيع القليلة الماضية بحيث أشارت تقارير إعلامية إلى علامات تجارية منها "إردم" و"رالف آند روسو" ضمن المصممين المحتملين.

صورة editor12

editor12