التبويبات الأساسية

تشياومي تخطف الأنظار بهاتف ذكي مميز

تستعد شركة تشياومي لإصدار مزيد من الهواتف الذكيّة في العالم، بحيث تم رصد هاتف جديد من سلسلة Redmi وهو الهاتف الذكي Xiaomi Redmi 3A الذي حصل على موافقتي لجنة الاتصالات الفدرالية والصينية.

مواصفات الهاتف
يندرج هاتف Redmi 3A ضمن فئة الهواتف المتوسطة المواصفات. يأتي بشاشة بحجم 5 بوصة بدقة وضوح 1280 × 720 بيكسل, ويضم معالج ثماني الانويه من نوع Snapdragon 435 مع معالج رسوميات Adreno 505 .

مزايا الجهاز
الهاتف يضم 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع مساحة تخزين داخلية 16 جيجابايت. إلى ذلك يحتوي هاتف Xiaomi Redmi 3A كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل واخرى امامية بدقة 5 ميجا بيكسل وبطارية بسعه 4000 ميلي امبير / ساعه وسيعمل بنظام التشغيل اندرويد مارشميلو .

هاتف Mi 5
وفي سياق منفصل، كانت الشركة الصينية قالت إن 14 مليون شخص قاموا بالتسجيل للحصول على هاتفها الجديد Mi 5 والذي تم الكشف عنه خلال فعاليات MWC منذ فترة وجيزة.

رقم قياسي
تقارير صحافيّة اشارت إلى أن هذا الرقم هو قياسي للشركة، ذلك أنها حققت هذا الإنجاز في أقل من أسبوع بعد أن تم كشف النقاب عن الهاتف بسعر يبلغ 300 دولار أميركي.

أكثر من نسخة
شركة تشياومي ستبدأ بإتاحة الهاتف باللون الابيض وبنسختين إحداهما بذاكرة وصول عشوائي حجمها 3 جيجا بايت وذاكرة داخلية 32 جيجا بايت، والأخرى بذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا بايت وذاكرة داخلية 64 جيجا بايت.

صورة admin2

admin2