التبويبات الأساسية

أطلق الفنان روني الحاج أغنيته الجديدة بعنوان "ما في أصحاب" من كلمات وألحان سيمون فارس وتوزيع استوديو طوني سابا.
وصوّرت الأغنية على طريقة الفيديو كليب بعدسة المخرج محمد الشيخ.
وكان لافتاً لعب رودني روني الحاج دور البطولة في الفيديو كليب مع العلم أنه يمتلك موهبة استثنائية وصوت رائع اكتسبهما بحكم ترعرعه في بيت فني.

وأثبت روني الحاج مجدداً تميزه بخامة صوت نادرة تعيدنا بالذاكرة إلى زمن الأصالة حينما كان الفن رسالة أخلاق ورقي، ليضيف لها حضوره الملحوظ والكاريزما القوية التي تأسر الجمهور المتفاعل معه بطريقة جنونية، خاصة وأنه يؤدي ألواناً غنائية عديدة كالطرب والفولكلور والشعبي والقدود الحلبية.
ولعلّ أبرز ما يميّز روني الحاج هو علاقته مع جمهوره، فالبرنامج الفني الذي يقدمه يرضي كل الأذواق وهذا هو سر محبة الجمهور له.

يستمع الفنان روني الحاج لكل عمل جميل ولكل صوت جميل وبطبيعة الحال لنجوم الصف الأول وبذلك يتمكن من تكوين فكرة عن الواقع الفني الرائج، فكل عمل فني جميل يشكّل حافزاً له وتحدٍّ كبير كي يقدم الأفضل.

في سياق آخر، يحضّر روني الحاج لصيف حافل مع مشاركته بأكثر من عشر مهرجانات في مختلف المناطق اللبنانية ناهيك عن الأعراس والمناسبات الخاصة، بالإضافة لعدة حفلات في عدد من الدول العربية.

ولا بد من الإشارة إلى أن "ما في أصحاب" تأتي لتكمل مسيرة كان قد بدأها روني الحاج منذ أكثر من عشر سنوات حقق فيها نجاحات كبيرة مع أكثر من ثلاثين أغنية أصدرها كان أبرزها أغنية "جانن" و"بحبا وبدوب بجمالا "و"معلمتي و"وريدي" و"سوبر مانك" و"بيروت" وأغنية "الأم".

ألف مبروك للفنان روني الحاج على "ما في أصحاب" وكل التوفيق له في مشاريعه المقبلة للإستمرار بنفس المستوى من الأعمال الناجحة!
رابط اليوتيوب:
https://youtu.be/cJINsavmbyM?si=vmf_g71gy2tNU8nU

صورة editor2

editor2