التبويبات الأساسية

قال برنامج الغذاء العالمي، الثلاثاء، إنه تلقى دعماً بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني (26 مليون دولار) من بريطانيا، لدعم جهوده بتفادي المجاعة في اليمن.
وأضاف البرنامج في بيان، أن وزارة التنمية الدولية التابعة للحكومة البريطانية، قدمت المساهمة "في وقت حاسم".
وتعيش اليمن، واحدة من أسوأ أزمات الجوع في العالم؛ إذ يحتاج أكثر من 17 مليون شخص، بمعدل اثنين من كل ثلاثة أشخاص في البلاد، إلى مساعدات غذائية للبقاء، بحسب البرنامج.
وستدخل المساهمة ضمن مشروع البرنامج، في تقديم مساعدات غذائية شهرية إلى ما يقرب من سبعة ملايين شخص، على وشك دخولهم مجاعة في البلاد.
وسيساعد التمويل أيضاً، البرنامج، على توفير الدعم الغذائي لنحو 550 ألف امرأة حامل ومرضعة لمدة شهرين.
وأدت الحرب الدائرة في اليمن، التي اشتدت حدتها في مارس/ آذار 2015 بعد شن تحالف عربي تقوده الجارة السعودية، حربا على مسلحي تحالف الحوثي وصالح، إلى أوضاع إنسانية وصحية صعبة، فضلا عن تدهور حاد في اقتصاد البلد الفقير

صورة admin

Lebanon Gate

في ظل تطور وسائل الإعلام وتغيّر أدوات التعبير والإتصال ونقل الأخبار، ومع موجة وسائل التواصل الإجتماعي، كان لا بدّ لنا من مواكبة العصر فكان موقع " ليبانون غايت" Lebanon Gate. أصبح من البديهي أن نقدّم الخبر والمعلومة بطريقة سريعة، فعّالة و تبادلية أيضاً. إن موقعنا هذا هو "بوابتك إلى الحقيقة" حيث نسعى إلى جعله منصّة يدخل القارىء من خلالها إلى المجتمع اللبناني والعالم العربي. هنا يطلع على كل جديد و حاصل. هدفنا إبراز الحقائق، توفير الوقت و مواكبة السرعة قدر الإمكان. أخبارنا من كافة المصادر المحلية و الدولية الموثوقة وتغطي كافة المجالات والميادين. موقعنا منبرٌ لكل صوت حرّ، صادق و حقيقي. طموحنا توسيع شبكة الإتصال و الأخبار لتطال كافة الأراضي اللبنانية والدول العربية أيضاً. فريق عملنا فريقٌ مستعدٌ ومتأهب على مدار الساعة لملاحقة الأخبار والمعلومات، الآراء والمقالات، وكل ما هو جديد ونوعي من أجل خدمة الناس دائماً.