التبويبات الأساسية

تنشر اليابان اليوم منظومتها الدفاعية المضادة للصواريخ باتريوت، بعد إعلان كوريا الشمالية مشروعها إطلاق صواريخ فوق الارخبيل في اتجاه جزيرة غوام الاميركية.
وذكرت شبكة التلفزيون اليابانية العامة ، ان وزارة الدفاع "بدأت اليوم نشر منظومتها الاميركية المضادة للصواريخ "باتريوت ادفانسد كابابيليتي-3" (باك-3) في شيمان وهيروشيما وكوشي بغرب اليابان. كما ستنشر في ايهيمي بغرب البلاد ايضا".
وبعد اعلان بيونغ يانغ يمكن أن تقع هذه البلدات على مسار الصواريخ الكورية الشمالية.
وأوضحت الوكالة إن اطلاق هذه الصواريخ سيشكل "تحذيرا اساسيا للولايات المتحدة".
وأظهرت لقطات بثها التلفزيون آليات عسكرية تقوم فجرا بنقل قاذفات ومكونات اخرى للمنظومة المضادة للصواريخ وهي تدخل قاعدة عسكرية في كوشي.
ولم يتم الاعلان رسميا عن عملية نشر منظومة باتريوت. لكن الحكومة اليابانية تعهدت من قبل باسقاط الصواريخ الكورية الشمالية التي يمكن ان تهدد اراضيها.
وذكرت وكالة الانباء "كيودو" نقلا عن مسؤولين في وزارة الدفاع اليابانية، ان الحكومة تنوي انجاز علمية نشر المنظومة في غرب اليابان صباح اليوم .

صورة admin

Lebanon Gate

في ظل تطور وسائل الإعلام وتغيّر أدوات التعبير والإتصال ونقل الأخبار، ومع موجة وسائل التواصل الإجتماعي، كان لا بدّ لنا من مواكبة العصر فكان موقع " ليبانون غايت" Lebanon Gate. أصبح من البديهي أن نقدّم الخبر والمعلومة بطريقة سريعة، فعّالة و تبادلية أيضاً. إن موقعنا هذا هو "بوابتك إلى الحقيقة" حيث نسعى إلى جعله منصّة يدخل القارىء من خلالها إلى المجتمع اللبناني والعالم العربي. هنا يطلع على كل جديد و حاصل. هدفنا إبراز الحقائق، توفير الوقت و مواكبة السرعة قدر الإمكان. أخبارنا من كافة المصادر المحلية و الدولية الموثوقة وتغطي كافة المجالات والميادين. موقعنا منبرٌ لكل صوت حرّ، صادق و حقيقي. طموحنا توسيع شبكة الإتصال و الأخبار لتطال كافة الأراضي اللبنانية والدول العربية أيضاً. فريق عملنا فريقٌ مستعدٌ ومتأهب على مدار الساعة لملاحقة الأخبار والمعلومات، الآراء والمقالات، وكل ما هو جديد ونوعي من أجل خدمة الناس دائماً.