التبويبات الأساسية

قام منسق اللجنة الاسقفية للحوار المسيحي -الإسلامي في الشمال الأستاذ جوزاف محفوض، بزيارات تهنئة إلى النواب المنتخبين الجدد، في قضاء الكورة مقدما لهم التهنئة بانتخابهم، بإسم اللجنة المنبثقة عن مجلس البطاركة والاساقفة الكاثوليك، ورئيسها راعي ابرشية الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران عصام يوحنا درويش.

بلدة كفرعقا
وكانت المحطة الأولى في بلدة كفرعقا منزل النائب المنتخب عن المقعد الأرثوذكسي في التيار الوطني الحر جورج عطالله مقدما له "التهنئة بمنصبه الجديد، باسم اللجنة ورئيسها المطران درويش، في حضور منسق التيار الوطني الحر في الكورة جوني موسى وعدد من الفاعليات".

وقد شكر النائب عطالله "الأستاذ محفوض على مبادرته، ونقل اليه محبته واحترامه إلى المطران درويش".

بلدة اميون
والمحطة الثانية في بلدة اميون لتهنئة "النائب عن المقعد الأرثوذكسي في الحزب القومي السوري الاجتماعي سليم سعادة، في حضور رئيس بلدية اميون واعضاء المجلس البلدي وساميا ديب، مقدما له النجاح ولبلدة اميون والكورة".

وقد شكر النائب سعادة "الأستاذ محفوض واللجنة الاسقفية على التهنئة".

بلدة كوسبا
اما المحطة الثالثة كانت في بلدة كوسبا لتهنئة "النائب عن المقعد الأرثوذكسي في تيار المردة فايز غصن، في حضور رئيس بلدية عابا وأعضاء المجلس البلدي، مأمور نفوس اميون السابق حليم سمعان، والعميد الياس ريحانا".

وقد شكر غصن "اللجنة من خلال منسق شؤون الشمال الأستاذ محفوض"، وتمنى عليه "أن ينقل محبته واحترامه إلى رئيس اللجنة المطران درويش".

صورة editor11

editor11