التبويبات الأساسية

القطان: شرعية الحكومة لا تكون الا بمشاركة كافة الجهات السياسية

أكد رئيس جمعية "قولنا والعمل" الشيخ احمد القطان "وجوب صون الوحدة الوطنية والاسلامية خاصة في هذه الظروف الصعبة التي تعصف بلبنان وتربص اسرائيل من ناحية والعدو التكفيري من ناحية ثانية"، مثمنا الدور الكبير التي يقوم به الجيش اللبناني و"حزب الله" بالنسبة للعدو الاسرائلي والعدو التكفيري".
وخلال زيارته رئيس اتحاد العالمي الشيخ ماهر حمود لعلماء المقاومة، طالب القطان كافة الساسة اللبنانين ان "يتحدو جميعا من اجل محاربة هذا الكيان الغاسق والعدو التكفيري المتربص على حدودنا والاشتراك ايضا من اجل محاربة هذا العدو التكفيري"، موضحاً ان "هذا العدو التكفيري لا يمكن ان يوفر طائفة او مذهب اواي حزب سياسي لذلك على جميع اللبنانين ان يقومو بمحاربة هذا العدو التكفيري".
وبالنسبة لملف تأليف الحكومة، تمنى الشيخ القطان ولادة سريعة للحكومة المنتظرة من قبل كل اللبنانين، مؤكداً ان "شرعية هذه الحكومة لا تكون الا بمشاركة كافة الجهات السياسية وكل الطوائف والمذاهب"، مشدداً على "وجوب مشاركة رئيس مجلس النواب نبيه بري في هذه الحكومة من اجل شرعيتها".
وطالب القطان فخامة الرئيس ميشال عون ورئيس الحكومة المكلف سعد الحريري العمل من اجل الاسراع وتذليل العقبات لتشكيل حكومة وطنية جامعة تسعى لتحقيق امال اللبنانين في حل ازماتهم المعيشية والاقتصادية

صورة editor6

editor6