التبويبات الأساسية

أقام تجمع صناعيي الشويفات وجوارها حفل عشائها السنوي برعاية رئيس مجلس بلدية الشويفات زياد حيدر في مركز توفيق طبارة، وفي حضور نائب رئيس بلدية الشويفات شديد حنا واعضاء من المجلس البلدي ومدراء فروع المصارف العاملة في مدينة الشويفات وعدد من الشخصيات والفاعليات الاجتماعية والاقتصادية واعلامية.

إستهل المدير التنفيذي للتجمع سهيل مكحل الحفل بكلمة تحدث فيها عن "واقع التجمع قبل عام 2017 وموقعه الصناعي الاجتماعي المتقدم في عام 2018". ثم شرح اهمية ودور وتفاعل تجمع الصناعيين في محيطه الاقتصادي والاجتماعي والتنموي فضلا عن المشاريع المنوي تنفيذها في المنطقة.

اعقبه رئيس تجمع صناعيي الشويفات وجوارها كمال الرفاعي بكلمة تحدث فيها عن انجازات التجمع ومنها إفتتاح مقر جديد للتجمع وانشاء بنك معلوماتية عن الصناعة في المنطقة وزيارات متبادلة مع عدد من الوزراء ومسؤولين في القطاعين العام والخاص ومع مؤسسات تربوية، الى جانب زيارات دورية تفقدية لمصانع الشويفات وجوارها للاطلاع على خطوط الانتاج وملاحقة مطالب حيوية لهذه المصانع لدى الدوائر الرسمية، وتوقيع بروتوكولات تعاون".
وختم بالدعوة الى "السعي لإقرار إنشاء مركز للدفاع المدني للاطفاء والاسعاف".

ثم تحدث نائب رئيس بلدية الشويفات شديد حنا فنوه فيها بتجمع صناعيي الشويفات وجوارها "على كافة الانجازات التي حققوها في ميادين الصناعة والتنمية" مشددا على "الدور الكبير للصناعة في الشويفات وجوارها وخلق فرص عمل للشباب والشابات" ومؤكدا على "التنسيق والتعاون الكامل بين بلدية الشويفات وتجمع الصناعيين".

وتخلل الحفل تقديم درع تقديري الى رئيس بلدية الشويفات زياد حيدر تسلمه نائب الرئيس شديد حنا.

صورة editor11

editor11