التبويبات الأساسية

أقيمت في جبيل مأدبة عشاء تكريمية لعضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب زياد الحواط، شارك فيها رئيس البلدية وسام زعرور ومختارا المدينة جورج حبيب وأديب صليبا وعدد من التجار.

بعد كلمة ترحيبية لصاحب الدعوة السيد سامي القدوم، تمنى فيها التوفيق لحواط في مسيرته النيابية، رد الحواط بكلمة شكر، وقال: "ان السوق التجاري في جبيل هو الشريان الاساسي لكل قضاء جبيل، وسيكون محطة انظار للعالم كله في المرحلة المقبلة، وإنني أعد كل التجار وأبناء القضاء بالاهتمام بهذا المرفق الذي سيكون في أساس عملي في الندوة البرلمانية، والعمل ايضا على تدعيم الوضع الاقتصادي وتشجيع الاستثمارات لكي تكون هذه المنطقة محطة أساسية في الحياة السياحية والاقتصادية في لبنان. ولدي ملء الثقة بمواكبة التجار لهذا التطور لاستقبال أكبر عدد من الزوار هذا الصيف الذي يبدو أنه سيكون واعدا، خصوصا أن البشائر بدأت تظهر بوضوح بمجيء السياح العرب والاجانب والمغتربين اللبنانيين هذا الصيف الى لبنان، في ظل أجواء امنية مستتبة بفضل الجهود التي تبذلها القوى الامنية للحفاظ على سلامة اللبنانيين والضيوف".

وأضاف: "أنا كنائب عن هذا القضاء وكابن هذه المدينة، وبالتعاون مع المجلس البلدي وكل المخلصين من ابناء مدينتنا، سنكون يدا واحدة وسنعمل مع اصحاب المؤسسات السياحية والمطاعم والتجار على تأمين كل المتطلبات لكي تكون مدينة جاهزة لاستقبال العدد الاكبر من السياح، ولكي تكون محطة انظار للعالم كله".

وأكد "العمل على وضع مشروع متكامل اقتصادي وتجاري وصناعي وسياحي وزراعي لرفع الحرمان عن قرى قضاء جبيل من خلال وضع مسح شامل لحاجات هذا القضاء وللنظرة المستقبلية لادارة شؤون منطقتنا"، آملا "ان تبدأ بشائر هذه المشاريع بالظهور قريبا من أجل مستقبل زاهر على كل المستويات لهذا القضاء".

وختم: "كما أن الوطن لا يقوم الا بتضامن جميع ابنائه بعيدا من التجاذبات السياسية الضيقة، كذلك قضاء جبيل ومدينته بحاجة الى تضامن جميع ابنائه على مختلف انتماءاتهم السياسية والحزبية والطائفية، والعمل يدا واحدة ليكون محط أنظار العالم كله".

صورة editor11

editor11