التبويبات الأساسية

الحملة السعودية وزعت أكثر من 7 آلاف قطعة شتوية ضمن المحطة الثامنة على اللاجئين السوريين في بلعما في المفرق

وزعت "الحملة الوطنية السعودية لنصرة الاشقاء في سوريا" اكثر من 7 آلاف قطعة شتوية على اللاجئين السوريين في منطقة بلعما في محافظة المفرق، ضمن المحطة الثامنة من مشروع الكسوة الشتوية ("شقيقي دفؤك هدفي 3").

وقدمت الحملة خلال هذه المحطة المساعدات الاغاثية من الكسوة الشتوية الى أكثر من 1700 مستفيد من الأشقاء السوريين بمعدل 518 أسرة، تنوعت خلالها المساعدات التي شملت توزيع البطانيات والكنزات والقبعات الشتوية والجاكيتات وغيرها من مواد الكسوة التي تناسب كل افراد العائلة".

السمحان
واكد المدير الاقليمي للحملة الدكتور بدر بن عبد الرحمن السمحان ان "الجهود الانسانية التي تقدمها الحملة عبر مشروع "شقيقي دفؤك هدفي 3" اتضحت نتائجها الايجابية خلال فترة زمنية قياسية بتوزيع اكثر من 80 ألف قطعة شتوية على اللاجئين السوريين في كل من الاردن ولبنان خلال المحطات السبع التي تم انجازها".

وأضاف: "ان هذا المشروع الانساني النبيل سيغطي، باذن الله، حاجات اللاجئين السوريين المستحقين في كل من الاردن وتركيا ولبنان والنازحين في الداخل السوري خلال المحطات المقبلة"، لافتا الى ان "الاهتمام الكبير من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو ولي ولي العهد في شأن اشقائنا اللاجئين السوريين والتوجيهات المستمره لرعاية احوالهم وتوفير كل المستلزمات الضرورية لهم، والذي يأتي انطلاقا من مبادئ هذه الدولة المباركة، سائلا الله العلي القدير ان يحفظها وولاه امرها من كل سوء".

أيسر القضاة
من جهته، أوضح مسؤول قسم التوزيعات في مكتب الاردن أيسر القضاة ان "الحملة تعمل باستمرار على اجراء الدراسات الميدانية لحصر حاجات أسر الاشقاء اللاجئين من الكسوة والمستلزمات الضرورية الاخرى والذي في ضوئه يتم اعتماد تأمين كل عائلة بالمساعدات الاغاثية التي تحتاج اليها وفقا لنتائج هذه الدراسات الميدانية"، منوها بأن مكتب الاردن وزع اكثر من 33 ألف قطعة شتوية على اللاجئين المقيمين في الاردن خلال المراحل الاولى من مشروع "شقيقي دفؤك هدفي 3" وان المحطات المقبلة ستشمل معظم محافظات المملكة"، داعيا الله أن "يعيد الاشقاء اللاجئين الى بلادهم سالمين غانمين". 

صورة admin

Lebanon Gate

في ظل تطور وسائل الإعلام وتغيّر أدوات التعبير والإتصال ونقل الأخبار، ومع موجة وسائل التواصل الإجتماعي، كان لا بدّ لنا من مواكبة العصر فكان موقع " ليبانون غايت" Lebanon Gate. أصبح من البديهي أن نقدّم الخبر والمعلومة بطريقة سريعة، فعّالة و تبادلية أيضاً. إن موقعنا هذا هو "بوابتك إلى الحقيقة" حيث نسعى إلى جعله منصّة يدخل القارىء من خلالها إلى المجتمع اللبناني والعالم العربي. هنا يطلع على كل جديد و حاصل. هدفنا إبراز الحقائق، توفير الوقت و مواكبة السرعة قدر الإمكان. أخبارنا من كافة المصادر المحلية و الدولية الموثوقة وتغطي كافة المجالات والميادين. موقعنا منبرٌ لكل صوت حرّ، صادق و حقيقي. طموحنا توسيع شبكة الإتصال و الأخبار لتطال كافة الأراضي اللبنانية والدول العربية أيضاً. فريق عملنا فريقٌ مستعدٌ ومتأهب على مدار الساعة لملاحقة الأخبار والمعلومات، الآراء والمقالات، وكل ما هو جديد ونوعي من أجل خدمة الناس دائماً.