التبويبات الأساسية

اقامت الجمعية اللبنانية لمرضى التصلب اللويحي ِِALISEP حفلها السنوي في ملهى fadel Michel by O في حضور حشد من الشخصيات الرسمية والاجتماعية والفنية.

حضر الحفل النائب السابق وليد خوري وعقيلته السيدة رانيا افرام، رئيس الصليب الاحمر اللبناني الدكتور انطوان الزغبي، وعقيلة قائد الجيش العماد جوزيف عون السيدة نعمة عون، وحشد من النجوم جورج شلهوب وزوجته السيدة السي فرنيني، ورد الخال، مهى سلمى، زياد برجي وعباس جعفر، وحشد من الاطباء والاخصائيين، رئيسة الجمعية السيدة جاين خيرالله كوسى والسيدات الاعضاء.

استهل الحفل بكلمة تعريف لنائبة الرئيسة السيدة زينة بجاني الزغبي التي رحبت بالحضور، معتبرة "ان هذا اللقاء يقام للسنة السابعة على التوالي، بهدف تقديم المساعدة، وكل على طريقته لهذه الشريحة من المرضى الموجوعين والتي تعاني بصمت".

وقالت:"وجودكم استمرارية لنا ولعملنا ورسالتنا الانسانية التي تعهدنا القيام بها دون تعب او كلل".

والقت رئيسة الجمعية السيدة جاين خيرالله كوسى كلمة رحبت فيها بالحضور، مشيرة الى حملها رسالة الجمعية في قلبها وعقلها منذ سبع سنوات، مثمنة "العمل الجدي والدؤوب الذي تقوم به سيدات الجمعية للوصول الى تخفيف المعاناة". وقالت:"انها قضيتنا وعلى مدى هذه السنوات، استطعنا ان نخلق الفرق في حياة هؤلاء المرضى، واستطعنا ان نخلق الحب والامل والعطاء، فكنا دائما الحضن الدافىء لكل موجوع".

وأكدت "ان هدف الجمعية زرع الامل في نفوس هؤلاء المرضى"، مشددة "على مواصلة العمل والعطاء، فليس هناك اجمل من العطاء الذي ذكرته جميع الاديان السماوية والفلاسفة. شكر لكلا الايادي البيذاء الي غطت تكاليف العلاجات والفحوصات

وشكرت للتعاون المثمر بين الجمعية ومستشفى الجعيتاوي، مثمنة الايادي البيضاء التي وقفت الى جانب الجمعية من اجل استمرار عملها في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان، وقالت:"لقد استطعنا ان نستمر في عطائنا ومساعداتنا بفضل الايادي البيضاء، والشكر الكبير لكل الداعمين ولشركات الادوية ومصرف لبنان على مساعدتهم في تغطية كلفة العلاجات والتحاليل الطبية.

وتنوع الحفل بين معزوفات على البيانو للفنان ميشال فاضل واداء اغاني فيروزية واجنبية اضفت على الحفل جوا من الحبور والفرح.

صورة editor14

editor14