التبويبات الأساسية

أشاد رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري ب "الدعم الذي يوليه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد أل نهيان رئيس دولة الامارات للرياضة الامارتية التي تبوأت مراتب عالية في شتى الالعاب".

وقال للزميل محمد حمصي على هامش زيارته دبي وحضوره نهائي بطولة دبي الدولية الثلاثين لكرة السلة والذي جمع بين ناديي الرياضي وبيروت فيرست كلوب، "ان البطولة تعتبر محطة مهمة للفرق، والمنتخبات العربية المستفيد الاكبر لانها مقبلة على استحقاقات قارية ودولية مثل لبنان والاردن اللذين يستعدان (في وقت لاحق من هذا الشهر) لخوض التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات بطولة العالم بالصين".

وذكر ان مشاركة ثلاثة اندية لبنانية في دولية دبي، "دليل على السمعة الطيبة التي اكتسبتها هذه البطولة العالمية على مدى ثلاثين عاما"، مشيدا ب"حسن التنظيم والمنافسة القوية بين الفرق "لدرجة انه لا يمكن التكهن مسبقا بالنتائج".

وفي معرض حديثه عن المباراة النهائية، أشاد بالمستوى المميز الذي قدمه كل من الرياضي وبيروت "والروح الرياضية العالية التي كانت علامة مميزة طوال الاشواط الاربعة"، مهنئا النادي الرياضي على لقبه الثامن في الدورة، مؤكدا "ان مثل هذه البطولات والانجازات ليست غريبة على فريق عريق مثل الرياضي، والفائز في النهاية هو لبنان".

وحرص على تقديم التهنئة للواء اسماعيل القرقاوي رئيس الاتحادين الاماراتي والعربي لكرة السلة رئيس اللجنة المنظمة "على هذا التنظيم الرائع"، متمنيا "استمرار هذا الحدث الرياضي الهام والابرز في منطقة الشرق الاوسط".

صورة editor2

editor2