التبويبات الأساسية

الإعلان عن الهاتف "Moto M" ومواصفات "Galaxy S8"

صدر اليوم تقرير جديد يسلط الضوء على المواصفات التقنية للهاتف "Galaxy S8"، ووفقا لهذا التقرير، فهو يشير إلى أن الهاتف "Galaxy S8" سيضم شاشة Quad HD بحجم 5.1 إنش تمثل 90% من واجهة الهاتف الأمامية، وهذا ما يعني إزالة الزر الرئيسي الفعلي أسفل الشاشة.

ويشير هذا التقرير كذلك إلى أن الهاتف الرائد المقبل لشركة "سامسونغ" سيضم مستشعر قزحية العين، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بحيث من المفترض أن يأتي المستشعر الأول بدقة 12 ميغابكسل في حين سيأتي المستشعر الثاني بدقة 13 ميغابكسل، ولكن لا يزال من غير المعروف كيف ستعمل هذه الكاميرا.

وبطبيعة الحال، سيكون من المثير حقا للإهتمام أن معرفة الآلية التي ستعمل بها الكاميرا الخلفية المزدوجة في الهاتف "Galaxy S8".

"هواوي" تعمل على هاتف ذكي جديد مع شاشة من دون إطار

أفاد منشور على الشبكة الإجتماعية الصينية "Weibo"، بأن شركة "هواوي" تعمل على تطوير هاتف ذكي مع شاشة من دون إطار.

وعلى ما يبدو، سيضم هذا الهاتف شاشة "رباعية الإنحناء"، وهو ما يعني أساسا بأن شاشة هذا الهاتف ستكون منحنية في جميع الجوانب الأربعة، بما في ذلك الزاوية العليا والسفلية.

إذا كان هذا هو الحال، ستكون شاشة هذا الهاتف خالية من الإطار بالفعل، وهذا ما لا يمكننا إيجاده في الهواتف الذكية المتوفرة حاليا.

الإعلان رسميا عن الهاتف "Moto M" مع شاشة "Full HD" بحجم 5.5 إنش

قامت شركة "موتورولا" أخيرًا بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف "Moto M" في الصين، وهو الهاتف الذكي الذي تهدف من خلاله شركة "موتورولا" أو بالأحرى شركة "Lenovo" إستهداف ذوي الدخل المحدود الذين يبحثون عن شراء هاتف ذكي بإمكانيات جيدة نسبيا وبسعر ملائم.

ووفقا لشركة "موتورولا"، فالهاتف "Moto M" الجديد يضم تصميم معدني مقاوم للقطرات المائية على الأقل ومواصفات تقنية تشمل شاشة "Full HD" بحجم 5.5 إنش، معالج ثماني النواة من فئة "MediaTek" بتردد 2.2Ghz، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 3050mAh تدعم تقنية الشحن السريع.

وبطبيعة الحال، فالهاتف "Moto M" يدعم كذلك مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك "WiFi" والبلوتوث و "GPS" فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية ويعمل مسبقا بنظام الـ"أندرويد 6.0.1 Marshmallow

صورة editor6

editor6