التبويبات الأساسية

افتتاح فيلم Mary Poppins Returns.. وإيميلي بلانت تقود حشد المشاهير بفُستان أزرق الياقوت

على خُطى الفيلم الكلاسيكي Mary Poppins الذي أطلق أوّل مرة عام 1964، والذي تدور أحداثه عن مُربّية الأطفال "ماري بوبينز" التي لعبت دورها حينها المُمثلة المُخضرمة "جولي آندروز"، أُقيم ليلة الأمس في لندن حفل إطلاق جُزءٍ جديد من الفيلم حمل عنوان "عودة ماري بوبينز"، وجسّدت دور مُربّية الأطفال المُمثلة العالمية "إيميلي بلانت".

قادت بلانت حشد أبطال الفيلم والمشاهير الذين حضروا حفل الإطلاق، وارتدت في هذه المُناسبة التاريخية في حياتها الفنّية فُستانًا حريريّاً بلون أزرق الياقوت، بتوقيع علامة الأزياء الإيطالية الفاخرة Schiaparelli، طابق لونه لون السّجادة الزّرقاء التي فُرشت في بهو صالة Royal Albert Hall، وهو المكان الذي استضاف الحدث.

إيميلي بلانت تخطف الأنظار في عرض فيلمها A Quiet Place .. وإحدى بطلات الفيلم صمّاء!

تميّز الفُستان بياقته الأنيقة وذيله المُعتدل وأكمامه المُكبّلة، كما أضافت بطلة فيلم The Devil Wears Prada الكثير إلى طولها بانتعال صندل مكشوف لونه أحمر، وزيّنت أذنيها بالأقراط الياقوتية المُنسدلة.

أبقت بلانت مكياجها هادئًا بالألوان المشمشية مع اعتمادها أحمر شفاه باللون الوردي، كما سرّحت شعرها على طريقة نجمات هوليوود الكلاسيكية بالمُموج المُنسدل.

يُذكر أنّه شارك إيميلي بلانت في بطولة الفيلم كُل من ميريل ستريب، وإيميلي مورتايمر، وبين ويشو، ولين مانيول ميراندا، وكولين فيرث، وغيرهم الكثيرون.

صورة admin2

admin2