التبويبات الأساسية

كشفت صحيفة أمريكية علاقة عاطفية مستجدة تربط تيفاني ترامب، ابنة الرئيس الحالي، بشاب عربي من أصول لبنانية يدعى مايكل بولص، والده يملك على غرار ترامب شركات أعمال بمليارات الدولارات.
وذكرت صحيفة "Page Six" الأمريكية عبر موقعها الإلكتروني، أن تيفاني ترامب البالغة من العمر 25 عاما، ابنة سيد البيت الأبيض الحالي دونالد ترامب، من زوجته السابقة مارلا مابلز، أقامت علاقة عاطفية جدية مع شاب مغترب من أصول لبنانية يدعى مايكل بولص، ولم تتوان عن تعريفه بوالديها تمهيدا للارتباط به وبناء علاقة أسرية جدية معه.
وقال مصدر في "الصفحة السادسة": "تيفاني سعيدة لأنها تمكنت حتى الآن من التفاهم مع صديقها ومن الحفاظ على علاقة حميمة مع مايكل تحت الرادار"، أي علنية.
ومايكل هو نجل رجل أعمال عربي مغترب من أصل لبناني يدعى، مسعد بولص، يدير مجموعة من الشركات في العالم، بما في ذلك في لاغوس بإفريقيا، تقدر قيمتها بمليارات الدولارات تعمل في عدة قطاعات، منها السيارات والميكانيك والمعدات ومبيعات التجزئة والبناء.

صورة admin

Lebanon Gate

في ظل تطور وسائل الإعلام وتغيّر أدوات التعبير والإتصال ونقل الأخبار، ومع موجة وسائل التواصل الإجتماعي، كان لا بدّ لنا من مواكبة العصر فكان موقع " ليبانون غايت" Lebanon Gate. أصبح من البديهي أن نقدّم الخبر والمعلومة بطريقة سريعة، فعّالة و تبادلية أيضاً. إن موقعنا هذا هو "بوابتك إلى الحقيقة" حيث نسعى إلى جعله منصّة يدخل القارىء من خلالها إلى المجتمع اللبناني والعالم العربي. هنا يطلع على كل جديد و حاصل. هدفنا إبراز الحقائق، توفير الوقت و مواكبة السرعة قدر الإمكان. أخبارنا من كافة المصادر المحلية و الدولية الموثوقة وتغطي كافة المجالات والميادين. موقعنا منبرٌ لكل صوت حرّ، صادق و حقيقي. طموحنا توسيع شبكة الإتصال و الأخبار لتطال كافة الأراضي اللبنانية والدول العربية أيضاً. فريق عملنا فريقٌ مستعدٌ ومتأهب على مدار الساعة لملاحقة الأخبار والمعلومات، الآراء والمقالات، وكل ما هو جديد ونوعي من أجل خدمة الناس دائماً.