التبويبات الأساسية

نظمت بلدية عين الريحانة في كسروان ريسيتالاً تكريمياً في كنيسة سيدة الخلاص أحييته الأوركسترا الهارمونية الوطنية التابعة لموسيقى قوى الأمن الداخلي بمشاركة مجموعة من جوقة شبيبة مار الياس انطلياس و الأستاذ شادي عيدموني ، وبرعاية و حضور راعي ابرشية صربا المارونية سيادة المطران بولس روحانا.

قاد الحفل العقيد زياد مراد ، كما ألقى كل من الدكتور سهيل مطر و الشاعر الدكتور الياس خليل قصائد شعرية للمناسبة ، وحضر الحفل حشد من أهالي المنطقة و مدعويين تقدمهم رئيس البلدية فانسان بستاني الذي و بكلمة له شكر راعي الأحتفال و الحضور ، ونوّه بعمل الأوركسترا الأحترافي والمجاني والتي باتت جزءاً من أحتفلات عين الريحانة كما توجة بكلمة تقدير الى سعادة مدير عام قوى الأمن اللواء عماد عثمان لموافقته و دعمه هذه الأوركسترا العريقة التي تمثل العيش المشترك الحقيقي وهي وجه ناصع حضاري مميز ليس للمؤسسة فحسب بل لكل لبنان.

في نهاية الحفل تم تكريم أمهات من البادة ، و أيضاً تقديم دروع تقديرية الى كل من المطران روحانا و العقيد مراد والشاعرين خليل و مطر.

يذكر أن للأوركسترا والجوقة ريسيتالاً بمناسبة عيد سيّدة البشارة في مدرسة المخلص -بدارو يوم الجمعة ٢٣ آذار وآخر بمناسبة مرور ٥٠ عام على تأسيس الصليب الأحمر فرع جل الديب وذلك على مسرح قصر المؤتمرات ضبية الساعة ٧ من تاريخ ٢٨ آذار.

صورة editor11

editor11